arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

جسّدها عمرو يوسف وآسر ياسين وأحمد فهمي وأكرم حسني

مهنة الطبيب تستحوذ على دراما رمضان وتخلق تنافسًا حاميًا بين النجوم

لايف ستايل

لايف ستايلمهنة الطبيب تستحوذ على دراما رمضان وتخلق تنافسًا حاميًا بين النجوم

عمرو يوسف
القاهرة - إسلام خيري

تنتشر ظاهرة جديدة وهي مهنة الطبيب في أكثر من مسلسل درامي خلال ماراثون رمضان المقبل الأمر الذي يخلق نوعًا مختلفًا من المنافسة، إذ تنافس العديد من النجوم للاستحواذ على المشاهد من خلال تجسيده لشخصية الدكتور.ويرصد "لايف ستايل" أبرز هولاء النجوم الذين قدموا شخصية الطبيب ويأتي في مقدمتهم الفنانة حورية فرغلي من خلال تجسدها لشخصيتين الأولى هي "عليا" التي تعمل مع والدها الفنان أشرف زكي في المستشفى، وتتسم شخصيتها بالجدية والنظام، وتربطها علاقة عاطفية بالفنان أحمد زاهر، الذي يُجسد دور "حازم" الضابط في أمن الدولة, وأما الثانية فهي "تمارا" خريجة الجامعة الأميركية، وهي تحب الحياة وتعيشها بشكل متحرر، بخلاف شقيقتها، وتقع ضمن الأحداث في حب الفنان محمد يونس.

ويعد مسلسل "الحالة ج" العمل الإنتاجي الدرامي لشركة نيوسينشري، حيث تخصصت الشركة في إنتاج الأفلام السينمائية، والمسلسل من تأليف فايز رشوان، وإخراج حسين شوكت، ومن بطولة حورية فرغلى وأحمد زاهر وياسر على ماهر وأحمد جلال عبد القوى وإيناس كامل وعمرو صالح ودينا وشاحي، ومصطفى يوسف ومصطفى سالم ومحمد يونس ورانيا شاهين، وعلي الطيب.

ويظهر الفنان عمرو يوسف هذا العام بشكل جديد تمامًا من خلال تقديمه شخصية دكتور تجميل في مسلسل "عشم إبليس" حيث يتعرض في الحلقات الأولى من المسلسل لحادث ما يفقد على أثرة الذاكرة وتنقلب حياته رأسًا على عقب ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم منهم دينا الشربيني, ودلال عبد العزيز، ونهى عابدين، وأحمد بدير، وخالد كمال، وعلي الطيب، ودعاء حجازي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد شوقي وإخراج إسلام خيري.

ويعتبر مسلسل "30 يوم" من أكثر المسلسلات التي تحتوي على أطباء نفسيين حيث يقدم الفنان آسر ياسين من خلاله شخصية طبيب نفسي وأثناء معالجته لأحد الحالات يكتشف شيئًا ما يجعله يتابع هذه الشخصية لمدة 30 يوم، إلى أن يصل إلى حقيقة الحالة, كما تجسّد الفنانة نورهان الصديقة المقربة من آسر ياسين هي الأخرى شخصية طبيبة نفسية ونفس الشيء بالنسبة للفنان أحمد عزمي الذي يجسد شخصية طبيب نفسي وصديق آسر ياسين. ويشارك في بطولة المسلسل باسل الخياط، ووليد فواز، وإنجي المقدم، ونجلاء بدر، ونورهان، وهند عبد الحليم، ولأول مرة ظهور أحمد نجل الراحل خالد صالح وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام علي.

ويطل الفنان أحمد فهمي على جمهوره في مسلسل "لأعلى سعر" في شخصية دكتور متدين وصاحب أخلاق ومبادئ دينية، وتبدأ بينه وبين نيللي كريم قصة حب كبيرة والتي تعمل راقصة بالية، ثم يعلم والدها "نبيل الحلفاوي" أن ابنته تحب طبيب فيرفض وتحدث بينهما مشاكل كثيرة، ولكنها تقع فى غرامه وتتزوجه رغمًا عن والدها، وتحدث المفاجأة حيث إن الطبيب لا يحب عالم الفن وما يحتويه، ويبدأ في رفض ذهاب زوجته إلى فرقة الباليه، وتنصت زوجته إلى تعليماته وتجلس في منزلها، ثم يقرر أن ترتدي الخمار، ومع مرور الأيام والشهور راقصة الباليه النحيفة والرشيقة يزداد وزنها  وتصبح غير قادرة على رقص الباليه، بعد أن استسلمت لأوامر زوجها الأمر الذي يجعله يخونها ويقع في حب زميلاتها زينة التي تعمل معها في نفس الفرقة راقصة باليه. ومسلسل "لأعلى سعر"، يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، وزينة، وأحمد فهمي، وأحمد مجدي، ومحمد حاتم، وسارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار الدكتور مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

ويجسِّد الفنان يوسف الشريف دور طبيب وزعيم كفر دلهاب، كما أنه ساحر يلجأ إليه كل أهل الكفر؛ لعمل الأسحار وفك التعويذات، وتدور أحداث المسلسل في عصر قديم، قبل العصر الفرعوني، لذلك يظهر أبطاله بملابس غريبة وإكسسوارات مختلفة تتناسب مع قصة العمل والتي تسيطر عليها طابع الغموض والإثارة والتشويق.  ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من محمد رياض وروجينا وإيمان الطوخي، تأليف عمرو سميرعاطف، إنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد نادر جلال.
 ويؤدي الفنان أكرم حسني شخصية طبيب ولكن بشكل كوميدي حيث يكون هو الطبيب المعالج لحالة الفنانة مي عمر ضمن السياق الدرامي لمسلسل "ريح المدام " بعدما تفقد ذاكراتها نتيجة حادث سيارة بسبب خيانة زوجها لها وهي الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد فهمي.
 

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهنة الطبيب تستحوذ على دراما رمضان وتخلق تنافسًا حاميًا بين النجوم مهنة الطبيب تستحوذ على دراما رمضان وتخلق تنافسًا حاميًا بين النجوم



GMT 18:46 2023 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إلهام شاهين تبهر متابعيها بفستان ملفت

GMT 17:45 2023 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا يوسف تُعلن انتهاء تصوير أحدث افلامها «كتف قانوني»

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 13:53 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "قائمة الأماني"

GMT 08:02 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

ايدين بلمهدي يُحضر للكشف عن تشكيلة "مريام" للمرأة العربية

GMT 00:16 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

هل تخوضين تجربة إجراء جراحة لجنينك وهو في رحمك

GMT 17:54 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

الفيتامين "بي" فوائده مدهشة للحامل وجنينها

GMT 18:45 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

"سجن جزيرة الشيطان" يعد من أغرب وأفضل المطاعم حول العالم

GMT 17:01 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

السباحة علاج فعال لمشاكل الجيوب الأنفية والصدفية

GMT 07:09 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

عشر حيل عبقرية تهب ملابسك وأحذيتك عمرًا أطول

GMT 18:43 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

6 خطوات تُثير زوجكِ وتُقرّبه منكِ من دون جماع!
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle