arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

طالبت الاهتمام بالمظهر مع طغيان الملامح الطبيعية أكثر

منال النونو تؤكد أن مكياج الفنانات مختلف وتوجه نصيحة لإطلالة مثالية

لايف ستايل

لايف ستايلمنال النونو تؤكد أن مكياج الفنانات مختلف وتوجه نصيحة لإطلالة مثالية

مستحضرات التجميل
دمشق - لايف ستايل

تولت خبيرة التجميل السورية منال النونو العناية بإطلالة الفنانة سوسن ميخائيل في جلسة التصوير التي أجرتها ، ناقلة حكاية التفاؤل والأمل التي سعت ميخائيل في إيصالها للناس بعد الحادث الذي أصابها والكسر الذي تعرضت له في قدمها.

وكشفت منال للنونو ، قائلة  إنها حاولت أن تنقل عبر المكياج والشعر الحقيقة التي أرادت ميخائيل إيصالها في معرض ردها على الشائعات التي طالتها وتحدثت عن اعتزالها، وابتعادها عن الفن بعد تعرضها للحادث.

وأضافت النونو أنها اختارت لإطلالة ميخائيل الألوان الترابية انطلاقا من حرصها على إظهار الفنانة بإطلالة طبيعية جدا؛ وهو ماطلبته سوسن منها، مؤكدةً على أن الابتسامة لا تفارق وجه سوسن، وروحها دوما مرحة وهذا ما ساعدها في اختيار المكياج حيث إنهم لم يواجهوا أية صعوبة.

وعن الفنانات اللواتي تعاملت معهن قالت منال إنها تعاملت مع الكثير من الفنانات منهن وفاء موصللي، سلمى المصري، مها المصري، لينا حوارنة، أمانة والي، نظلي الرواس، سحر فوزي. مبينةً أنها تقوم بإلقاء نظرة مسبقة على ما تحب الفنانة أن تظهر به ولا تعتمد على ظهورها على التلفزيون؛ لأن هذا الظهور يعتمد على الدور والشخصية بحسب تعبيرها.

وقالت إنها تتابع أيضا إطلالات الفنانة قبل سنوات عبر المواقع وعلى جلسات التصوير السابقة التي تقوم بها الفنانة، وتحاول العمل وفق هذه الطريقة مع ضرورة تدارك الأخطاء التي وجدتها في الإطلالات السابقة من وجهة نظرتها.

وعن أكثر الفنانات اللواتي شعرت بالارتياح أثناء التعامل معهن ذكرت الفنانة وفاء موصللي؛ لأنها عملت معها أكثر من مرة وهذا شكل نوعا من الألفة والثقة، وأعربت عن سعادتها بأن موصللي تحدثت أن منال النونو شجعتها للظهور أكثر أمام الكاميرا وجعلتها محبة لذاتها وتفاصيلها أكثر انطلاقا؛ وذلك لحرفية منال بتصميم الإطلالات المختلفة لموصللي

وبالحديث عن الاختلاف بين الإطلالات للفنانة والسيدات بشكل عام قالت منال، إن أي سيدة تزور مركزها فهي تأتي؛ لأنها تحضر جلسة تصوير لذلك يتم الاعتناء بها كالاعتناء بالفنانة، لكن مع وجود حذر أكبر لإطلالة الفنانة.

وعن نصيحتها للسيدات في وضع المكياج اليومي بحكم اختلافه عن مكياج السهرات قالت إن اليوم الطبيعي يحتاج إلى الاهتمام بالإطلالة ولكن مع طغيان الملامح الطبيعية أكثر؛ أي اعتماد المكياج الخفيف، مع عدم وضع الرموش صباحا والابتعاد عن كل ما يضر كالعدسات إلا في حال الضرورة.

وبالانتقال عن إطلالة العروس في موسم صيف ٢٠٢٠ قالت منال، إنه لا يوجد مكياج موحد لهذه المناسبة ولكن يتم الاعتماد على ما يليق بها، كما أنها دائما تعتمد الألوان الدافئة كالألوان الترابية كالبني والبيج والنحاسي.

وفي الختام قدمت نصيحة لكافة السيدات عبر "فوشا" مؤكدة على ضرورة الاهتمام بالبشرة جيدا واستغلال الجلوس في المنزل للقيام بالماسكات الطبيعية، وتخفيف المكياج في الصيف؛ لأنه مضر للبشرة جدا مع وجود الحر، واستعمال كريم الحماية من الشمس، واستعمال كريم خاص لأصحاب البشرة الدهنية، وعدم الالتفات لفيديوهات اليوتيوب وموضة تحديد الوجه "الكونتور"؛ لأن للبشرة طبيعتها بحسب تعبيرها.

قد يهمك أيضا:

4 اخطاء مكياج تجعل تجاعيدك أكثر وضوحًا.. تجنبيها

أبرز الخطوات التي يجب القيام بها عند وضع الماسكارا

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منال النونو تؤكد أن مكياج الفنانات مختلف وتوجه نصيحة لإطلالة مثالية منال النونو تؤكد أن مكياج الفنانات مختلف وتوجه نصيحة لإطلالة مثالية



GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 18:56 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة السبانخ بالتفاح

GMT 13:44 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تنتظرك أحداث مهمة وسعيدة

GMT 07:37 2023 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

فرنسا تُعلن عن وفاة أكبر معمرة في العالم عن 118 عاماً

GMT 02:22 2020 الأحد ,05 تموز / يوليو

أفضل أنواع الزيوت التي يجب استخدامها

GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 13:45 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

هكذا يحل الزوجان السعيدان خلافاتهما

GMT 04:06 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

فقدت السيطرة على سلوك ابنتي المراهقة

GMT 15:49 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة خضار بالجبن والسماق

GMT 07:43 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف جديد يستخدم الخلاية المناعية في علاج مرضى السرطان
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle