arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

غردت قائلة "نتطلع لذكريات سنسترجعها في منزلنا الجديد"

سيدة أميركا الأولى تحتفل بعيد ميلاد زوجها 71 في مقر البيت الأبيض

لايف ستايل

لايف ستايلسيدة أميركا الأولى تحتفل بعيد ميلاد زوجها 71 في مقر البيت الأبيض

عائلة الرئيس الأميركي دونالد ترامب
واشنطن - يوسف مكي

وصلت عائلة الرئيس الأميركي دونالد ترامب إلى واشنطن العاصمة، بعد أن قضت عطلة نهاية الأسبوع في ممارسة الغولف في نيو جيرسي، برفقة والدي ميلانيا ترامب حيث تستقر السيدة الأولى وابنها البالغ من العمر 11 عامًا في البيت الأبيض بشكل دائم، وفي خلال الوقت الذي يناسب عيد ميلاد الرئيس.

وبحسب الموقع البريطاني الديلي ميل، انضم ابن ميلانيا ودونالد ترامب بارون ترامب إلى الرئيس في البيت الأبيض قبل عيد ميلاده الـ 71 يوم الأربعاء.

وقد شوهد الثلاثة الذين وصلوا إلى قاعدة أندروز للقوات الجوية فى ماريلاند يوم الأحد قبل الهبوط في العاصمة ويمشون عبر الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض بمجرد أن نزلوا من طائرة Marine One.
وكان بارون يرتدي تي شيرت مع وجود كلمة 'الخبير' مكتوبة باللغة الإنجليزية The Expert بينما يمسك كل من أبوه وأمه يد الآخر.

كما انضم آباء ميلانيا، فيكتور، وأميليا كنافس، الذين يعيشون الآن في الولايات المتحدة، ولكنهم يعودون إلى وطنهم سلوفينيا كل عام، إلى ترامب بينما يسيرون نحو البيت الأبيض. ومن المتوقع أيضًا أن تصبح عائلة كنافس وجوهًا أكثر ألفة حيال البيت الأبيض لأنها تساعد على رعاية بارون، ولكن الزوجين لا يخططان لانتقال المعيشة بدوام كامل إلى العاصمة.

أجداد بارون السلوفينية يعيشون حاليا مع ابنتهم وحفيد في بنت هاوس الكائن في برج ترامب. كما قضوا معظم عطلة نهاية الأسبوع مع عائلة ترامب في مار-آ-لاغو، أو في نادي ترامب الوطني للغولف في بدمينستر، نيو جيرسي.
وأفادت الأنباء، الأسبوع الماضي، بأنه من المقرر أن تنتقل السيدة الأولى وبارون إلى البيت الأبيض يوم 14 يونيو/حزيران، وهو عيد ميلاد الرئيس، وهو مناسبة كانت معروفة فى الماضي للاحتفال بها بسخاء.

ولكن حوالي الساعة 8 مساء يوم الأحد، غردت سيدة الأولى على موقع تويتر: "نتطلع إلى ذكريات سنقوم باسترجاعها في منزلنا الجديد!  ".وبعد فترة وجيزة، أكدت مديرة اتصالاتها ستيفاني غريشام هذه الخطوة من خلال تغريدة.
قضت ميلانيا وبارون الأشهر الخمسة الأولى من رئاسة ترامب في برج ترامب في مانهاتن، في حين أنهى بارون السنة الدراسية في نيويورك. وذكرت ميلانيا، التي وصفت بأنها "مصانة للغاية" لزوجها، في تقرير سياسي حديث، أن مراقبي البيت الأبيض يتصورون أنها يمكن أن تحقق قدرا من الهدوء إلى الرئاسة التي تثيرها الخلافات المبكرة. وتأتي خطوة ميلانيا وسط وابل لا نهاية له على ما يبدو من الجروح التي سببتها نفسها، الأمر الذي أدى إلى حدوث تسرب مدمر في الأخبار ذات الصلة بالروس، والقتال الداخلي في البيت الأبيض، والاضطرابات الأخرى التي عرقلت رئاسة ترامب وتشتت انتباهه منذ أن تم تنصيبه في يوم 20 يناير/كانون الثاني.

بالنسبة ميلانيا، هذا الانتقال يجلب للسيدة الأولى المنعزلة في بعض الأحيان إطلالة مباشرة على ضوء  النهار على مدار الساعة والتي هي سمة حياة في 1600 شارع بنسلفانيا. وقد حافظت ميلانيا في الغالب على مكانة رفيعة منذ أن أصبح زوجها رئيسا. وجاءت أكبر مشاركة عامة لها الشهر الماضي بينما كان ترامب يزور الشرق الأوسط وأوروبا في رحلة، أشاد بها البيت الأبيض في وقت لاحق باعتبارها نجاحًا باهرًا للرئيس السياسي والدبلوماسي.
وفي العادة، عندما يتولى رئيس جديد حكم الولايات المتحدة، تكون عائلته عنصرا آليا في عملية الانتقال.

ميلانيا هي أول سيدة أولى في التاريخ الحديث تأخر وصولها إلى واشنطن بعد فوزها في الانتخابات. وسيكون بارون أول صبي يعيش في البيت الأبيض منذ عام 1963، عندما كان جون كينيدي جونيور يبلغ من العمر ثلاث سنوات.
وخلال هذا الأسبوع على الأقل، كان ترامب يعيش بمفرده في الأوساط الواسعة والخاصة في البيت الأبيض، حيث أنه ينهي فيضان التقارير عن روسيا التي يدعى أنها تدخلت في الانتخابات الأمريكية عام 2016 بهدف مساعدته على هزيمة هيلاري كلينتون.

وقالت كاثرين جليسون، أستاذ التاريخ في جامعة أوهايو والمتخصصة في دراسات السيدة أولى، لصحيفة بوليتيكو أن وصول عائلته لن يتغير كثيرا إلا من خلال إعطاء زواجه جوا من الاستقرار.
وأضافت "ان هذه الخطوة تساعد على اعطاء انطباع بان الرئيس حاليا ينعم بزواج مستقر وان حياته تحت السيطرة".

وفي الأسبوع الماضي، حثت ميلانيا الأصدقاء "المخلصين" على توقيع بطاقة عيد ميلاد لزوجها.

"أنا بحاجة لمساعدتكم لجعل عيد ميلاد زوجي مخلد في الذاكرة،" كتبت ميلانيا ترامب في رسالة بالبريد الالكتروني إلى المؤيدين يوم الخميس.

وأضافت السيدة الأولى خلال البريد الإلكتروني "لقد أثبتت بالتأكيد نفسك أن تكون صديقا مخلصا لزوجي من خلال دعمكم رؤيته الإيجابية لجعل أمريكا عظمى مرة أخرى والتزامكم الثابت للحزب الجمهوري"،.
لكن خطط الاحتفال بعيد ميلاد الرئيس تبقى حتى الآن غير معلومة، على الرغم من أن دونالد ترامب احتفل في الماضي بهذه المناسبة بطريقة فخمة.

وجاء في تقرير صحيفة واشنطن بوست الأميركية أنه في عام 1988، واحتفالا بعيد الميلاد ال42 له، زحفت سفينة طولها 15 قدما من إحدى مسارح الكازينوهات التابعة لترامب في أتلانتيك سيتي، نيو جيرسي وسط الليزر وامض، تليها مجموعة من الرقصات على أغنية "باد"لمايكل جاكسون 'باد' لاحتفال بترامب وكجزء من برقية تهنئة عيد ميلاد من الرئيس آنذاك رونالد ريجان.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيدة أميركا الأولى تحتفل بعيد ميلاد زوجها 71 في مقر البيت الأبيض سيدة أميركا الأولى تحتفل بعيد ميلاد زوجها 71 في مقر البيت الأبيض



GMT 18:46 2023 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إلهام شاهين تبهر متابعيها بفستان ملفت

GMT 17:45 2023 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا يوسف تُعلن انتهاء تصوير أحدث افلامها «كتف قانوني»

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 13:53 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "قائمة الأماني"

GMT 08:02 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

ايدين بلمهدي يُحضر للكشف عن تشكيلة "مريام" للمرأة العربية

GMT 00:16 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

هل تخوضين تجربة إجراء جراحة لجنينك وهو في رحمك

GMT 17:54 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

الفيتامين "بي" فوائده مدهشة للحامل وجنينها

GMT 18:45 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

"سجن جزيرة الشيطان" يعد من أغرب وأفضل المطاعم حول العالم

GMT 17:01 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

السباحة علاج فعال لمشاكل الجيوب الأنفية والصدفية

GMT 07:09 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

عشر حيل عبقرية تهب ملابسك وأحذيتك عمرًا أطول

GMT 18:43 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

6 خطوات تُثير زوجكِ وتُقرّبه منكِ من دون جماع!

GMT 03:41 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

محمد سلطان يوضح أن عمله في السينما مجرد هواية

GMT 14:03 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على سبب تغيير اسم مسلسل "خيانة عهد" قبل عرضه
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle