arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

هيفاء وهبي تواصل خطف الأنظار بتنسيقات رمضانية نابضة بالحياة

لايف ستايل

لايف ستايلهيفاء وهبي تواصل خطف الأنظار بتنسيقات رمضانية نابضة بالحياة

هيفاء وهبي بإطلالات رمضانية للسهرة
بيروت ـ فادي سماحة

هيفاء وهبي لا تزال تستعرض أناقتها الرمضانية بإطلالات مبهرة تألقت بها خلال جلسات تصوير نشرت صورها بشكل مستمر عبر السوشيال ميديا، حيث أطلت الفنانة اللبنانية بستايلات نابضة بالحياة بألوانها وتفاصيل تصاميمها المبتكرة، إضافة إلى أساليب تنسيقها الأنثوية التي زادتها أناقة خلال الشهر الفضيل، وجاء آخر ظهور لها مشرقا مزج التصميم الشرقي باللمسات المعاصرة والتنسيق المبتكر لتطل هيفاء كعادتها بلوك استثنائي يعكس تفردها في عالم الموضة.

هيفاء وهبي تخطف الأنظار بلوك رمضاني مشرق

هيفاء وهبي استعرضت أناقتها بإطلالات رمضانية في غاية الأناقة غلب عليها اللمسات العصرية، حيث أطلت برقتها المعتادة بستايل مميز بعباية حريرية  فضفاضة باللون الأزرق السماوي مطبوعة بورود صفراء منحت اللوك بهجة وسحرا، تميزت بتصميم فضفاض بأكمام الخفاش ذات فتحات جانبية، مع ياقة دائرية محددة بشريط مرصع بخرز لامع متداخل بالأزرق والأصفر منتظم بشكل هندسي ممتد لغاية منطقة البطن.
هيفاء وهبي بعباية حريري  فضفاضة باللون الأزرق السماوي

واكملت الديفا هذا اللوك بلمسة عصرية مميزة هي القفاز الميتاليك العالي مكشوف الأصابع باللون الذهبي الباهت، ولإضفاء المزيد من التميز لهذه الإطلالة انتعلت صندل بلاتفورم حريري باللون الأزرق مزين بشرائط متداخلة تمتد لغاية الكاحل ، مع كعب عالي وعريض مرصع بالخرز اللامع بتدرجات اللون الأزرق، أما شعرها فصففته بتسريحة الكعكة العالية، بالنسبة للمجوهرات اكتفت هيفاء بأقراط ذهبية مرصعة بحجر أزرق.
هيفاء ارتدت قفاز الميتاليك العالي مكشوف الأصابع
لوك رقيق يعكس أنوثة هيفاء وهبي

هيفاء وهبي أبهرتنا منذ بداية الشهر الفضيل بسلسلة من الإطلالات التي كسرت من خلالها الرتابة والملل بتنسيقات معاصرة في غاية الأناقة، فكان ظهورها السابق ملهما بلوك رقيق من توقيع Hessa Alhemel جمع بكل نعومة بين اللون الزهري الشاحب والأخضر الفستقي بتصميم بنطلون عالي الخصر بأرجل مستقيمة باللون الأخضر مع توب باللون الزهري الشاحب  بدون أكمام مع ياقة دائرية ضيقة مزين بخطوط فضية.
هيفاء وهبي بلوك رقيق من توقيع Hessa Alhemel

مرفق بكاب حريري طويل وفضفاض بنفس درجة اللون الناعمة، مع فتحات للذراعين، وتزينت هيفاء بعقد مميز وأقراط كما رفعت مقدمة شعرها على شكل كعكة علويةمع ترك أطراف شعرها منسدلا بشكل مموج، كما انتعلت مع هذا الستايل الملف حذاء ميتاليك مدبب باللون الذهبي.
هيفاء وهبي بكاب حريري طويل
الاختيارات العصرية ترسم أناقة هيفاء وهبي في رمضان 2023

تنوعت اختيارات هيفاء وهبي خلال جلسات التصوير الرمضانية التي خضعت لها بين صيحات متجددة لم تخل من لمساتها المبتكرة سواء من خلال اختيارها المبهر للأحذية أو حقائب اليد الغير مألوفة وكذلك الاكسسوارات وتسريحات الشعر، حيث ابتعدت أيقونة الموضة اللبنانية تماما عن الإختيارات التقليدية وأبهرتنا بأناقة طلتها بصيحة الجمبسوت الذي اختارته باللون الأبيض الذي منحها إشراقا وتوهجا.
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي بصيحة الجمبسوت باللون الأبيض

وتميز الجمبسوت بياقة عالية مع الأكتاف المكشوفة المغطاة بكاب شفاف مرصع بدموع ذهبية منتظمة من الترتر اللامع منسدل خلف ظهرها بطول مبالغ فيه على شكل ذيل خلفي، كما زينت الياقة بنفس التطريزات وتميز كذلك الجمبسوت بخصر محدد بتصميم الكورسيه وأرجل تتسع عند الركبتين، واكتملت أناقة هيفاء بحذاء ذهبي مدبب مع تسريحة الشعر الويفي.
هيفاء وهبي بجمبسوت مغطى بكاب شفاف مرصع بدموع ذهبية

كما أطلت هيفاء وهبي على جمهورها بلوك رمضاني غير تقليدي من Versace، حيث ارتدت فستان طويل يلامس الكاحل باللون الأسود الموحد مصمم بقصة محددة لقوامها الممشوق، مع أكمام طويلة وغطاء للرأس مع فتحة ياقة مائلة مع فتحة جريئة تكشف عن بطنها، واستعانت الديفا بمجوهرات ذهبية بارزة من Versace لإضفاء لمسة مشرقة للوك، حيث تزينت بعقد كبير فوق الرداء مع سوار وخاتم، كما انتعلت حذاء باللون الأسود بالكعب العالي مع مقدمة مدببة مزينة بأكسسوار  معدني لامع على شكل شعار الدار العالمية.

فستان طويل يلامس الكاحل باللون الأسود الموحد

عاشقة الموضة هيفاء وهبي شاركت جمهورها مجموعة صور لإطلالتها الأنيقة بفستان طويل مفتوح باللون الأسود الموحد، منسدل بقصة مستقيمة تخفي ملامح قوامها الممشوق، ومصمم بلمسة مميزة عند الأكمام الطويلة التي جاءت مفتوحة من أعلى الذراع وتنسدل أطرافها بنفس طول الفستان، كما تميز بياقة مثنية تغطي الكتفين مرصعة بخرز كريستالي لامع، وزينت هيفاء عنقها بعقد ماسي مرصع بالكريستال الفضي اللامع على شكل هلال كبير متدلي، ارفقته بأقراط صغيرة مع سوار وخاتم بتصاميم متناغمة، كما جاءت اللمسة الجمالية المميزة التي جذبت الأنظار للاطلالة هي حقيبة اليد التي اختارتها هيفاء باللون الأصفر مميزة بتصميم غير مألوف ومرصعة من الأعلى، كما زينت بحامل قماشي طويل مزين بعقدة في المنتصف، وانتعلت حذاء شفاف باللون الأسود.

فستان طويل مفتوح باللون الأسود الموحد

هيفاء وهبي تتوهج في  الربيع بإطلالات رمضانية منقوشة

 هيفاء وهبي بدت متوهجة بستايل الفستان المطبع بالورود، وفضلته أيقونة الموضة بتدرجات اللون البنفسجي الحالمة مع البيج لتزيد طلتها أنوثة ونعومة، حيث أطلت بفستان من توقيع HHart مصمم بقصة فضفاضة بياقة عالية وأكمام طويلة تتسع عند المعصم بقصة الكلوش، مع خصر محدد بشرائط الورود باللون البيج التي حددت كذلك أطراف  الأكمام والياقة، وكالعادة لم تكتف هيفاء بجمال الفستان فحسب بل وضعت لمساتها الأنثوية الخاصة لتزيد الإطلالة تميزا، فارتدت بوت من الجلد اللامع باللون البنفسجي مميز بالنعل العريض والكعب الشاهق.
هيفاء وهبي فستان المطبع بالورود
هيفاء وهبي فستان المطبع بالورود

 المطربة اللبنانية تألقت كذلك بلوك ساحر جمع بين الأناقة وبهجة الربيع بنقوشات متداخلة بتدرجات لونية ساحرة بين نغمات اللون الأخضر الباستيل والموف يتخللها طبعة ذهبية زادت من أناقتها، وجاءت عباية هيفاء بتصميم مفتوح بأكمام عريضة مع غطاء للرأس، وكلمسة جمالية أضفت الكثير من الرقة للإطلالة زينت أطراف العباية بشراشيب الريش الطويلة باللون الأزرق المخضر الممتد على طول الفتحة ليلف غطاء الرأس كذلك، واعتمدت الفنانة اللبنانية تسريحة ذيل الحصان مع طلتها وزينت عنقها بسلسلة ذهبية.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

هيفاء وهبي تتألَّق بإطلالات رمضانية رَّقيقة وفخمة

إليك أبرز الإطلالات للسهرات الرمضانية على طريقة هيفاء وهبي

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي تواصل خطف الأنظار بتنسيقات رمضانية نابضة بالحياة هيفاء وهبي تواصل خطف الأنظار بتنسيقات رمضانية نابضة بالحياة



GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 07:48 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أنغام تتألق في إطلالات أنيقة باللون الوردي

GMT 08:05 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

نوال الزغبي تتألق بإطلالات خريفية مُميّزة

GMT 10:13 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

درّة تدعم محاربات السرطان بإطلالات وردية أنيقة

GMT 10:15 2023 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

غادة عبد الرازق بإطلالات خريفية جذّابة

GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle