arablifestyle
آخر تحديث GMT 01:08:08
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 01:08:08
لايف ستايل

الرئيسية

أضيفي لمستك الخاصة على هذه القلادة المحدودة من "فان كليف أند آربلز"

لايف ستايل

لايف ستايلأضيفي لمستك الخاصة على هذه القلادة المحدودة من "فان كليف أند آربلز"

القلادة المحدودة من "فان كليف أند آربلز"
القاهرة – لايف ستايل

تُعدّ مجموعــة ألامبــرا مــن أشــهر رمــوز دار فــان كليــف أنــد آربلز، وقــد ظهــرت بإطــلالات عديــدة من عام 1968. ففــي كل عــام، تطلــق الدار العنــان للإبــداع مــع قــلادة فينتــاج ألامبــرا جديــدة ذات إصــدار محــدود، وهــا هــي تعيــد تجديــد شــراكتها مــع مصنــع ســيفر الوطنــي الشــهير لتقديــم قــلادة تمــزج بيــن الخــزف الأزرق الســماوي، سيليســتيال بلــو، وبيــن الذهــب الأصفــر فــي تناغــم شمســي خلّاب. فسيليســتيال بلــو هو اللــون الــذي ابتكــره المصنــع الوطنــي منــذ أكثــر مــن 250 سنة يتفاعــل مــع تموجــات الذهــب الأصفــر في مزيج راقٍ وأنيق. أما فــي وســط الحليــة الزخرفيــة، يســطع مــاس قطــع دائــري رُصّــع بدقــة ليضفــي بريقاً خافتاً على خط العنق.

يحتــاج إبــداع حليــة ألامبــرا الزخرفيــة مــن خــزف ســيفر إلى مــا لا يقــل عن 20 خطوة منفردة، من ضمنها تحديد الشكل والتثبيت بالنار والصقل وتثبيت المينا واللون، وبسبب الخصائص الفريدة لهذه المواد، طوّرت دار فان كليف أنــد آربلز تقنيــة ترصيــع خاصــة تحــرص علــى توافــق الحليــة الزخرفيــة والهيــكل الذهبــي بنحو مثالــي.

تعاون فريد من نوعه
اختــارت دار فــان كليــف أنــد آربلــز أن تتعــاون مــع مصنــع ســيفر الوطنــي لإبــداع قــادة فينتــاج ألامبــرا ذات الإصــدار المحدود، فالبراعــة الحرفيــة التقليديــة التــي تعود إلى أكثر من 250 عاماً تكمّل خبــرة الــدار فــي صياغــة المجوهــرات بحيــث يكرســان أهميــة عاليــة إلــى التميــز ونقــل الدرايــة. تأســس المصنــع فــي 1740 بتأثيــر مــن مــدام بومبــادور فــزوّد الأطبــاق الخزفيــة والقطــع الزخرفيــة الفنيــة إلــى ملــوك وفرنســا ومؤسســاتها الرائــدة بالإضافــة إلــى عــدد مــن البــاط الملكــي الأجنبــي. وقــد اكتســب المصنــع شــهرة واســعة بفضــل جــودة المــواد والدرايــة المتميزة لأسياد الحرفة والتصاميم العصرية التي يقدّمها.

ومن 2012، تتعاون الــدار مــع مصنــع ســيفر الوطنــي لعــدد مــن الإصــدارات المحــدودة. وقــد تزيّنــت إبداعــات ألامبــرا المختلفــة بألــوان مثــل رازبيــري بينــك وبلــو دو ســيفر وبيــل بينــك.

قلادة بلمسة شخصية
أما أكثر ما يثير الاهتمام في هذا الإصدار، هو إمكانية إضافة اللمسة الشخصية إلى القلادة ذات الإصدار المحدود، وذلك من خلال النقش على الجهة الخلفية للقطعة، ما يضفي إطاراً حصرياً متميزاً فتعكــس حليــة ألامبــرا الســرمدية روايــة خاصــة ولحظــة ثمينــة. منقوشــة باســم أو تاريخ ورســالة صغيــرة، تصبــح فريــدة مــن نوعهــا إلــى الأبــد!

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أضيفي لمستك الخاصة على هذه القلادة المحدودة من فان كليف أند آربلز أضيفي لمستك الخاصة على هذه القلادة المحدودة من فان كليف أند آربلز



GMT 13:41 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إلينا سانكو تفوز بلقب "ملكة جمال روسيا" لعام 2019

GMT 16:29 2020 الإثنين ,03 شباط / فبراير

عبايات سوداء مطرزة موضة 2020

GMT 16:48 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

خطيبة شقيق أحمد الفيشاوي تُثير ضجّة عبر مواقع التواصل

GMT 12:15 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

حقيقة تطور العلاقة بين دنيا بطمة وزوجها محمد الترك

GMT 14:07 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

اقضي شهر العسل في أوروبا بارخص الأسعار في هذه الاماكن

GMT 06:12 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

هالة صدقي تؤكّد خوض تجربة سينمائية كوميدية

GMT 06:40 2018 الخميس ,31 أيار / مايو

تيم حسن مطلوب كشاهد في "الهيبة – العودة"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle