arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

تعرفي كيف تصنعي مفرش المائدة الكروشيه بنفسك

لايف ستايل

لايف ستايلتعرفي كيف تصنعي مفرش المائدة الكروشيه بنفسك

مفرش المائدة الكروشيه
القاهرة - لايف ستايل

الحياكة ليست مجرد هواية مثيرة ، ولكنها أيضًا تمرينعملي. إنشاء مجموعة متنوعة من الأنماط ، يمكنك إنشاءأشياء جمال لا توصف. مفرش المائدة الكروشيه يبدو أنيقًا وأنيقًا بشكل خاص. قد يكون المخطط الأكثر بسيطة وأكثرتعقيدًا.

مفارش المائدة محبوك في الداخل شكل وحجم مثل

هذا البند يمكن أن يكون أي شيء. ذلك يعتمد على الطاولة الحياكة ليست مجرد هواية مثيرة ، ولكنها أيضًا تمرين عملي. إنشاء مجموعة متنوعة من الأنماط ، يمكنك إنشاء

أشياء جمال لا توصف.  مفرش المائدة الكروشيه يبدو أنيقًا وأنيقًا بشكل خاص. قد يكون المخطط الأكثر بسيطة وأكثر تعقيدًا.

مفارش المائدة محبوك في الداخل

شكل وحجم مثل هذا البند يمكن أن يكون أي شيء. ذلك يعتمد على الطاولة ورغبة المضيفة. إذا كانت قطعة الأثاث مستديرة ، فمن الأفضل أن تنسج مفرش المائدة نفس الشكل. يتم تحديد نظام الألوان اعتمادًا على النمط العام للغرفة. سوف المنتج الأبيض تنسجم مع أي الداخلية. تبدو الزخرفة (وإلا لن تسميها) أنيقة ونبيلة. مفرش المائدة النظيفة هو مؤشر على الدقة والاقتصاد. بالطبع ، إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك ربط منتج تباين مشرق. عناصر الديكور هذه جذابة دائمًا.

مفرش المائدة المستديرة للجدول

الشكل الأكثر شعبية هو البيضاوي أو مربع. المنتجات المستديرة تبدو مثالية على نفس الطاولة. يتم اختيار النمط حسب تقدير مضيفة الشقة. على الفور ، نلاحظ أنه سوفيستغرق الكثير من الوقت والصبر لإنشاء مفرش المائدة الكروشيه. يتم اختيار المخطط اعتمادا على مهارة الإبرة. النظر في واحدة من أبسط الخيارات ، والتي تبدو جذابة وأنيقة للغاية.
كمية الغزل تعتمد على حجم الجدول. سنحبك فقط الجزء العلوي ، وسيتم توزيع المشارب بالتساوي على الجانبين. يتم إنشاؤها أيضًا باستخدام خطاف. يتم تحديد حجمها وفقا لسمك الخيط. مفارش المائدة المحبوكة تتناسب دائمًا مع الغرفة أو المطبخ. مع مخططات (الكروشيه الحصول على عناصر أكثر أناقة) يتم تعريف أفضل على الفور. على الرغم من أن الكثير من الناس يرغبون في الارتجال.
لإنشاء هذا المثيل ، تحتاج إلى استخدام المخطط المقدم. كما ترون ، فإن النمط بسيط للغاية. وتستخدم حلقات الهواء والأعمدة مع اثنين من naquids. عند الجمع بينهما بدقة

وفقا للصورة ، ستحصل على قطعة أثاث فريدة. بمجرد أن يصبح الجزء الرئيسي جاهزًا ، يجب أن تكون بنفس الطول. هنا هو مثل الكروشيه مفرش المائدة المستديرة بسيطة. ولكن المنتج يتحول أنيقة جدا.

عناصر ديكور مستطيلة

تبدو جيدة مفرش المائدة مربع الكروشيه. يتم اختيار البرنامج مرة أخرى اعتمادا على مهارات الحياكة الخاصة بك. أبسط خيار هو استخدام الدوافع. أولاً ، تصنع الأشكال

الهندسية الصغيرة. بعد أن تكون جاهزة جميعًا ، يجب وضعها في منتج واحد. مثل هذا المنتج سوف يزين أي

طاولة في شقتك أو منزلك
يمكنك ربط مربع منتظم باستخدام نمط عادي. يمكنك تزيين الكائن الزخرفي النهائي بكشكش أو زخرفة أصلية. لإنشاء مثل هذا الإطار ، يمكنك استخدام مؤشرات الترابط بلون مختلف. تجربة مع الألوان والأشكال. بهذه الطريقة فقط سوف تتلقى مفرش المائدة الأصلي.

المنتج من المثلثات

ليس من الضروري استخدام دائرة أو مربع لكروشيه مفرش المائدة. يمكن أن يكون المخطط أكثر بساطة إذا تم اختيار المثلث كأساس. تحتاج الإبرة إلى جعل العدد الصحيح من القطع التي تم تثبيتها في دائرة واحدة. بالطبع ، من الأفضل نشرها على طاولة مستديرة. إذا كنت تريد إنشاء شيء فريد ، فاستخدم خيطًا ملونًا. من خلال الجمع بين الظلال ، ستحصل على قطعة أثاث أنيقة. إظهار الخيال والتجربة مع الأنماط والشكل. كلما كان حجم الخطاف أكبر ، كلما كان الرسم أكبر. سمك الغزول يهم أيضا. من الأفضل اختيار "Iris" أو "Narcissus" لهذه الأغراض.

المشارب الجميلة

إذا كنت تستخدم الحياكة الخاصرة ، يمكنك الحصول على أشياء مصنوعة يدوياً جميلة للغاية. تبدو أنيقة جدا مثل مفارش المائدة الكروشيه. مع مخططات أفضل تحديدهاعلى الفور. من المهم التماسك الدقيق للنمط ، الطريقة الوحيدة للحصول على الشكل المطلوب. نقترح إنشاء مفرش المائدة في شريحة لحم الخاصرة. لهذا الغرض ، سيتم استخدام المشارب التي توضع الورود بأوراق الشجر. نحصل على مفرش طاولة مستطيل من الكروشيه. سيتم تقديم المخططات في هذه المقالة أدناه. سيتم استخدام الكروشيه المزدوج وحلقات الهواء. بالتناوب عليها ، تحصل على نتيجة فريدة من نوعها. من المهم للغاية مراقبة تسلسل مجموعة جميع الأعمدة بدقة. خطأ قد يتسبب في تحول الصورة.
يتم تعيين عدد الممرات استنادًا إلى عرض الجدول الذي يحبك هذا المنتج من أجله. بعد أن أصبح كل شيء جاهزًا ، من الضروري ربط المكونات معًا. علاوة على ذلك ، يتم   مفارش المائدة الملونة إذا قمت بتجميع الكثير من الكرات الصغيرة ، يمكنك ربط منتج متعدد الألوان. هنا رسم تخطيطي ل مفرش المائدة المستديرة الكروشيه. من الأفضل استخدام الخيار الأسهل. اطلب سلسلة من ثلاث حلقات هوائية. الآن يجب أن تكون مغلقة في الحلبة. بعد ذلك ، نسج هذا النمط: ثلاثة كروشيهات مزدوجة في حلقة واحدة ، وتخطي واحدة ومتماسكة 3 كروشيه مرة أخرى. يجب أن يكون هناك حلقة الهواء بين الحلقات الثلاثية. وبالتالي نحن متماسكة العديد من الصفوف حسب الحاجة لقطع الأثاث الخاصة بك. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك إنشاء مفرش طاولة أكثر تعقيدًا. على سبيل المثال ، ارسم وردة ورد على الطاولة. يمكن استخدام مخطط الزهرة الذي يتم استخدامه لإنشاء شرائط.

طريقة Sirloin مثالية لحياكة العناصر الملونة. من المهم أن تكون منتبهاً وأن تتبع تسلسل الحلقات. منتجات غير عادية لا يمكن أن تكون مفارش المائدة مستديرة أو مربعة فقط. هناك منتجات أصلية للغاية تؤكد الفردية الخاصة بك. أنها تناسب تماما مع الحلول الداخلية غير عادية. على سبيل المثال ، ستبدو مفارش المائدة الضيقة الطويلة جيدة على طاولات السرير وخزائن الملابس الضخمة. في بعض الأحيان لديهم في منتصف الجدول العام. حل التصميم هذا مناسب لأي احتفال. هذه الزهور الحمراء ، مرتبطة بخيط أبيض ، تبدو جميلة جداً. سوف يهتم الضيوف بمثل هذا العمل الفني. وإذا قمت باختيار المناديل لتتناسب ، فسيتم الوفاء بجميع قواعد مجموعات الألوان. أنماط معقدة أيضا جذب الانتباه. ولكن يبدو أنه من النظرة الأولى فقط ، من الصعب نسج مثل هذه مفارش المائدة. نقترح تجربة هذا المنتج. يتكون النموذج من مجموعة من أكثر الأعمدة والحلقات الابتدائية. اللون يمكن أن يكون أي. لا توجد قيود في هذا الشأن. أفضل إذا كانت مفرش المائدة صلبة.

هذه المنتجات ستكون الهدية المثالية لأي احتفال. إنشاء وتزيين منزلك مع عناصر الديكور المخرم. لن تمر أبداً دون أن يلاحظها أحد ، ويمكنك تغيير مظهر الأثاث بانتظام ، وخلق ديكورات جديدة للأسطح الأفقية. يمكنك إنشاء إلى الأبد.

قد يهمك أيضا:

رانيا عجميه تبتكر ورود لتنزين "كعكة الزفاف"

عندما تذبل الزهور لا تتخلّصي منها يُمكنك تحويلها لقطع فنية

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي كيف تصنعي مفرش المائدة الكروشيه بنفسك تعرفي كيف تصنعي مفرش المائدة الكروشيه بنفسك



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 08:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز

GMT 15:51 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

عبير الشرقاوي تكشف تعرضها للنصب على يد النجم "محمد سعد"

GMT 11:07 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تركز انشغالك هذا اليوم على الشؤون المالية

GMT 08:56 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

نانسي عجرم تفجّر مفاجأة جديدة بشأن برنامج كارتون

GMT 18:36 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

أحدث ظهور لـ نجلاء فتحي عبر "انستجرام"

GMT 13:27 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

إطلالات محجبات باللون البيبي بلو من فاشينيستا انستقرام

GMT 17:10 2019 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

موديلات عبايات مع أكمام ناعمة موضة 2019

GMT 09:29 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

جيرمي كوربن يصف تيريزا ماي بأنها "إمرأة غبية"

GMT 14:01 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ياسمين رئيس تكشف استفادتها مِن مهرجان القاهرة

GMT 14:32 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

حلا الترك ترتدي الحجاب وهي تغني تتر فيلم "تايتانك"

GMT 19:26 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة حديثة توضح أن عدسات الهالوين قد تفقد البصر

GMT 09:35 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle