arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

فساتين زفاف محجبات لتتألقي في حفل زفافك

لايف ستايل

لايف ستايلفساتين زفاف محجبات لتتألقي في حفل زفافك

فساتين زفاف محجبات
القاهرة - لايف ستايل

اختيارك لفستان زفافك من أهم وأسعد اللحظات في حياتك، ولأن القرار صعب أمام وجود الكثير من الموديلات والتصميمات المختلفة، بجانب الصعوبات التي تواجهك إذا كنتِ محجبة في إيجاد فستان زفاف للمحجبات، سنساعدك على اختيار فستان الزفاف في هذا المقال بعد أن تتعرفي على موديلات 2020المختلفة والعصرية.   فساتين زفاف محجبات 2020
تتنوع فساتين الزفاف بين الفساتين المنفوشة، أو الفساتين البسيطة، أو واحد من فساتين الزفاف الضيقة المعروفة باسم التايبست، وتجدي نفسك في حيرة بين اختيار تصميم الفستان أو اختيار لفة الحجاب بين إذا كنتِ ستترتدين الحجاب على الطريقة التركية، أو ستقومين بعمل لفة مبتكرة وهل ستزينين شعرك بالتاج أم بإكسسوارات الشعر، بجانب الأقمشة الناعمة أو المطرزة وغيرها من تفاصيل،

وهنا سنساعدك في أن تتعرفي على موديلات مختلفة من فساتين الزفاف التركية البسيطة، والفساتين السادة، والمطرزة، والفساتين ذات الطابع القديم المميز أو ما يعرف باسم ال "vintage"، وكيف يمكنكِ تنسيق كل فستان مع لفة الحجاب التي تبرز جمال وجهك..   فساتين زفاف محجبات فساتين الزفاف كثيرة ومتنوعة، وتختلف رغبات كل عروس عن الأخرى في تنفيذ فستان زفافها الذي يمثل لحظة محورية في حياتها، وترغب في الاحتفاظ بصورها وهي مرتدي للفستان وتبدو في أحسن صورة لها طوال العمر، فتعرفي على أفكار فساتين زفاف متنوعة لتختاري اللوك المناسب والمفضل لكِ..


1- فساتين زفاف منفوشة الكثير من الفتيات يفكرن في أن حفل الزفاف لن يتكرر مرة أخرى، فلا تبالي بشأن أن الفستان كبير الحجم سوف يحرمك من السهولة في الحركة، فأنتِ تفكرين في الظهور بإطلالة الأميرات، بفستان منفوش وبه ذيل كبير، فإذا كنتِ من أصحاب هذا الرأي، فإليكِ تلك الفساتين.. يمكنكِ إيجاد تلك الموديلات في المحلات بسهولة، وإذا كنتِ تنوين التفصيل فما عليكِ هو اختيار المصمم الخاص بكِ وقياس أكثر من فستان لمعرفة ما يتماشى مع طبيعة جسمك وما يعجبك، ثم يتبقى خطوة اختيار الأقمشة وهي تتوقف على طبيعة الفستان وما يحتاج للحصول على الشكل النهائي من قماش تل أو ستان أو دانتيل، وغيرها. أما عن التطريزات الظاهرة على الفستان فهي أمر يعود لكِ بالتأكيد، وستجدي أشكال كثيرة ومتنوعة يمكنكِ الاختيار من بينها، من بين الورود البارزة، أو التطريز بالخرز، أو اللولي، أو الجبير، وغيرها الكثير..

2- فساتين زفاف قطعتين ما رأيك في تصميم زفاف منفصل إلي قطعتين؟ سواء منفصل في التصميم أو في اختلاف نوع القماش، فإذا كان الفستان منفصل في التصميم فهذا يعني أنه يتكون من تنورة، وتوب منفصلان، ويمكن أن يكونا بقماشين مختلفين بمعنى أن تكن التنورة مصنعة من التُل والتوب من نفس القماش لكنه يضم تطريزات. أو صممي فستان قطعة واحدة لكنه ينقسم إلي نصفين من حيث القماش، بمعني أن يكن النصف الأسفل من الفستان مُفصل من الستان، مثلًا، والنصف العلوي منه مفصل بتطريزات مميزة وواضحة وبقماش مختلف، ويمكنكِ تحديد الفصل بينهما بحزام أنيق في الوسط.

أو أن يكون النصف الأسفل من الفستان باستخدام التل المنفوش بهذا الشكل.

3- فساتين زفاف مميزة إذا كنتِ من محبي الخروج عن المألوف، أو من محبي أزياء العصور القديمة، وترغبين في تنفيذ إطلالة vintage ليس لها مثيل، فتعرفي على الموديلات التالية. وتتميز هذه الفساتين بأنها بسيطة، وليست واسعة تمامًا أو منفوشة ولا ضيقة في نفس الوقت، فهي تسهل عليكِ التحرك. ومن مظاهرها أيضًا أنها واسعة الأكمام، وتصمم غالبًا بأقمشة الدانتيل بأشكاله المختلفة، أو التُل، ويمكن أن تجديها مدرجة بطبقات متعددة، ويمكنكِ تصميم هذا الفستان برقبة عالية مما يسهل عليكِ أمر تنسيق لفة الحجاب، وقومي باختيار لفة الحجاب الـ Spanish، وتأكدي أنك ستظهرين بستايل لم يسبقكِ أحد في الظهور به، ويمكن لهذا النوع من الفساتين أن يناسب حفلات الزفاف في الأماكن المفتوحة، أو تلك التي تُقام أثناء النهار، أو في حفلات عقد القران. 

  4- فساتين زفاف مُذيلة يمكنكِ هنا المزج بين حرية الحركة من خلال فستان غير منوفش بشكل كبير، وإتخاذ صور مميزة لحفل زفافك وأنتِ مرتدية فستان به ذيل كبير وتبدين كالأميرات. ما عليكِ هنا هو إرتداء فستان بتفصيلة التايبست أو كما هو واضح فستان ضيق، ويتم تركيب ذيل له من المنتصف ويزين بحزام أو بدون حسب الشكل الذي تفضليه، ويمكنكِ خلعه بعد ذلك أثناء الفرح لتتحركين بسهولة.. أو يتم تصميمه كـ "Gown" يُركب من الأكتاف ليعطيكي نفس الستايل، ولكنه يُظهر الفستان كاملًا.


 فساتين زفاف محجبات تركية تتميز فساتين الزفاف التركية بأنها تميل إلي البساطة، ويكتمل اللوك التركي بلفة الحجاب التركي الشهير، فإذا كنتِ من محبي هذه اللفة في الحجاب، فما رأيك في تنفيذ إطلالة كاملة كالعرائس الأتراك؟ يمكنكِ تصميم فستان زفاف سادة بقماش الستان الناعم، أو الألتامودا، مع لفة الحجاب التركي بالطرحة الستان أيضًا لإطلالة بسيطة وهادئة، ويمكن أن يكن الفستان ضيق كما هو معروف بالـ “Pencil Dress”، ويمكن أن تزينيه بذيل بسيط، أو تطريزات خفيفة من على الأكتاف. أو صمميه منفوش قليلًا، مع تطريز مميز على الأكمام بهذا الشكل.

وفي نفس السياق، يمكن أن تختاري الستايل التركي ولكن ترتدين فستان منفوش في الوقت ذاته، صممي الفستان بقماش هادئ وصمميه منفوش، ويمكن أن تضيفي أكتاف واسعة للفستان أو gown. أو اضيفي التصميمات المميزة إلي القماش الستان، من خلال اللولي أو الورود البسيطة..    لفات حجاب للعرائس بجانب لفة الحجاب التركية التي يفضلها الكثيرين، ولم تبطل موضتها حتى الآن، لأنها تتماشى مع وجه كل فتاة على حدى، إذا كنتِ من محبي لفات الحجاب غير التقليدية، أو التي تبرز وجهك كاملًا وتوضح جماله وجمال المكياج الذي ستنوين تطبيقه في عرسك، فتعرفي على لفات الحجاب الSpanish. وتتميز بأنها تمكنكِ من إضافة تاج على رأسك سواء بالطريقة الرأسية أو بطريقة مائلة قليلًا كما في الصورة الأخيرة.. كما يمكنكِ إضافة "Headpiece" مميزة على شعرك، وقسميه بالشكل الذي تشعرين أنه مناسب لوجهك سواء مشدود إلي الخلف أو إلي الجنبين أو متخذ وضعية طبيعية وهي أن يكن طائر نسبيًا كما في أول صورة، وبالطبع لا تنسي اختيار حلق مميز لإبراز جمال وجهك..

قد يهمك أيضا:

نصائح لتتمكني من ارتداء الطرحة البيضاء في العيد

 

"القماش المبطّن باللون الأسود" صيحة ستضيف لمسة مبتكرة على إطلالتكِ

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فساتين زفاف محجبات لتتألقي في حفل زفافك فساتين زفاف محجبات لتتألقي في حفل زفافك



GMT 18:46 2023 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إلهام شاهين تبهر متابعيها بفستان ملفت

GMT 17:45 2023 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا يوسف تُعلن انتهاء تصوير أحدث افلامها «كتف قانوني»

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 13:53 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "قائمة الأماني"

GMT 08:02 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

ايدين بلمهدي يُحضر للكشف عن تشكيلة "مريام" للمرأة العربية

GMT 00:16 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

هل تخوضين تجربة إجراء جراحة لجنينك وهو في رحمك

GMT 17:54 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

الفيتامين "بي" فوائده مدهشة للحامل وجنينها

GMT 18:45 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

"سجن جزيرة الشيطان" يعد من أغرب وأفضل المطاعم حول العالم

GMT 17:01 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

السباحة علاج فعال لمشاكل الجيوب الأنفية والصدفية

GMT 07:09 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

عشر حيل عبقرية تهب ملابسك وأحذيتك عمرًا أطول

GMT 18:43 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

6 خطوات تُثير زوجكِ وتُقرّبه منكِ من دون جماع!

GMT 03:41 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

محمد سلطان يوضح أن عمله في السينما مجرد هواية

GMT 14:03 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على سبب تغيير اسم مسلسل "خيانة عهد" قبل عرضه
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle