arablifestyle
آخر تحديث GMT 19:13:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 19:13:45
لايف ستايل

الرئيسية

أحدث إصدارات العطور التي تمنحك شعورًا رائعًا

لايف ستايل

لايف ستايلأحدث إصدارات العطور التي تمنحك شعورًا رائعًا

عطر Moschino Gold Refresh Couture
القاهرة - لايف ستايل

يعتبر واحدًا من الأسباب الرئيسة الذي يدفعنا إلى وضع العطور هو أنها تمنحنا شعورًا جيدًا, فحتى إن كانت المرأة واثقة بنفسها، فالعطر يزيدها ثقة ويضيف السعادة إلى هذه الثقة. العطر هو وسيلة تواصل واتصّال من دون كلمات، لذلك، احرصي على اختيار العطر الذي يخبر القصّة التي تريدين إيصالها.

و يلعب  العطر دورًا مهمًّا أيضًا في علاقاتكِ مع الناس من حولكِ. فللخروج مع الأصدقاء نفحات معيّنة ولموعد غرامي رومانسي نفحات مختلفة بالكامل ,إن كنتِ تسعين للانتقال بعلاقتكِ العاطفية إلى مرحلة متقدّمة، لا يمكن أن تخطئي بعطركِ. فبحسب الخبراء، النفحات التي يحبّها الشريك على حبيبته هي الياسمين وإيلنغ إيلنغ. هاتان النفحتان مرتبطتان بالرومانسية، فاحرصي على البحث عن هذه الأزهار الغريبة. أمّا إن أردتِ أن تكوني أكثر نعومة، فالمسك مع لمسة من خشب الصندل هما خيارك. أمّا إن أردتِ منحه شعورًا بأنكِ عاشقة غامضة، فاختياركِ سيكون حتماً العنبر الشرقي مع لمسة من التوابل.

وترتكز النفحات الخاصة بدائرة الأصدقاء على الحمضيات، الأزهار المنعشة والبحرية. هذه العطور تضعينها عادةقبل الذهاب إلى العمل أو أثناء ممارسة الرياضة أو لتمضية بعض الوقت مع الأصدقاء.

و جمعنا لكِ أحدث 10عطور من دور نثق بها ونختار منها عطورنا. روائح متعددة ونفحات مختلفة، اختاري منها ما يناسب مزاجكِ وما يليق بالمناسبة.

Blu Mediterraneo من Acqua di Parma: هذا العطر سيجعلكِ تعيشين لحظات ذهبية حيث يجتمع البحر مع الشمس على طول ساحل البحر الأبيض المتوسّط. مقدّمة العطر أشبه بنسمة الهواء العليل: ففيها النفحات الحلوة والمرّة لفاكهة الشينوتو والانتعاش الفوّار للمندرين. في القلب، تتوهّج زهرتا الياسمين والجيرانيوم مع الروائح المفعمة بالحيوية والمنعشة للهال وإكليل الجبل. يُختتم ذلك على أكمل وجه مع الطابع الهادئ والساكن للقاعدة التي تعبق بنفحات المسك والباتشولي. إنّه عطر يذكّر بنزهة في الصباح الباكر على السواحل الصخرية لغرب ليغوريا.

THE SCENT من Hugo Boss: يدعو هذا العطر المترف الذي يناشد الحواس المرأة للمشاركة في لعبة المساواة. مع تطاير النفحات الفاكهية للدرّاق المعسّل من المقدّمة، يحرّك الطابع الحلو للعطر جاذبيّة أوّلية تأسر كلّ من تقع عينا المرأة التي تضعه عليه. أمّا القلب العميق والشاعري فتحرّكه نفحة مركّز العبقة، وهي مادّة خام نادرة تُظهِر الجانب الداكن الخفي لزيت العبقة. في الوقت نفسه، يعزّز أريج مركّز القريضة نفحة الكاكاو المحمّص في القاعدة، ما يمنح لمسة بلسمية شاعرية تفيض بأناقة دافئة.

Euphoria amber gold من Calvin Klein: إنه صياغة فاخرة ودافئة لعطر euphoria Calvin Klein الأصلي. تتدفّق من مقدّمة العطر العنبري الشرقي نفحات عصارية وفوّارة للمندرين، تتزاوج مع شذا الهلام الملكي الحلو في القلب، ما يشكلّ هالة من الدفء الغامر. وفي القاعدة، يضفي العنبر الذهبي رائحة خشبية حلوة، مرتقياً بالعطر مع طابع جذّاب وإشراق ساطع.

عطرSignorina من سلڤاتوري فيراغامو: هذه المجموعة الرائعة هي المجموعة المصغّرة من عطورSignorina . إنها خياركِ الرومنسيّ حتمًا ففي قلب العطور الثلاثة، ستجدين الياسمين المنعش، مسك الروم وبتلات الياسمين!

MON PARIS COUTURE من YSL Beauté: هذا العطر رومنسيّ وآسر في آن واحد! تتشكّل مقدّمة عطر Mon Paris Couture من نفحة مألوفة من البرغموت والغريب فروت وتوت العلّيق، إلّا أنّ اختلافها يبرز فورًا ويتمثّل في لمسة من الانتعاش الناعم والخفيف بفضل نفحات الليتشيه والمندرين. تتّسم هذه النفحات العلويّة بشيء من الحلاوة، لكنّها لا تخلو من بعض المرارة الحيويّة التي تثير الفضول، والتي تُضفي عليها سحراً وجاذبيّة. ويتمتّع قلب العطر بإشراقة متألّقة، حيث أُضيفت إلى نفحات زهرة الداتورا الآسرة وزهرة الفاوانيا البيضاء وزهر البرتقال، الأساسيّة، روائح الورد الجميلة المشتقّة من البراعم النضرة.

Moschino Gold Refresh Couture من موسكينو: يشكل هذا العطر قصيدة غنائية للأنوثة، وهو منعش ويبرز الإحساس باللذة. تطغى الحيوية على مكوّناته المرحة والساخرة حيث يعاكس المندرين الذهبي ORPUR غرانيتا الإجاص والكرفس التي يدلّلها عصير الخوخ الأبيض. وتكشف دوّامة غنية بعبير الأزهار عن عطر الياسمين الساحر الذي يزيّن شريطاً أبيض لافتاً حول زهرة الماهونيال. وتعزّز الأوركيديا الذهبية الخيطية SCENTTREK إشراقة الأنوثة للعطر. سحر خشب الصندل والمسك والفانيليا يُضاف على الأثر الأنيق والغامر والمرهف لخشب الأكيجالا ما يجعل الغموض برّاقاً في نفس الوقت.

Le Parfum in White من إيلي صعب: يحتفي هذا العطر برمزية اللون الأبيض الذي تختاره المرأة لتبرز أنوثتها في أجمل الأوقات. إنه الرومانسية الناصعة البياض في فساتين السهرة البيضاء ونضارة الطبيعة وانتعاشها في ملابس الصيف. نفحاته نقيّة من المسك الأبيض في قاعدة العطر. أمّا النفحات العلوية المشعّة، فتمتزج فيها خلاصة اليوسفي الأخضر الإيطالي، والطابع الفاكهي للكشمش الأسود، وانتعاش الإجاص. وفي قلب العطر، تُتوّج باقة من الزهور البيضاء الناعمة النابضة بالأنوثة الاتحاد المتألّق للزيوت الأساسية للياسمين والفل وزهر البرتقال بعبير بتلات الفاوانيا المنعش. وتتوهّج خلاصة أزهار اليلانغ يلانغ من مدغشقر، محدِثةً توازناً جميلاً مع رائحة الفانيلا الغنية.

 

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحدث إصدارات العطور التي تمنحك شعورًا رائعًا أحدث إصدارات العطور التي تمنحك شعورًا رائعًا



GMT 17:51 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

دليلك لآخر إصدارات الدور العالمية من العطور لموسم الخريف

GMT 10:43 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أحدث عطور خريف 2018 للمرأة السعودية

GMT 12:55 2018 الجمعة ,21 أيلول / سبتمبر

Louis Vuitton تطلق نفحات عطرية تصيد أحلامك الوردية

GMT 22:11 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

عطور منعشة في فصل الصيف تأسر قلب كلّ من حولِك

GMT 18:20 2023 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة العالمية أنجلينا جولي تتحدث عن معاناة من الإكتئاب

GMT 17:16 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

خطوات في التنظيف والترتيب عند الانتقال لمنزل جديد

GMT 16:45 2017 الثلاثاء ,13 حزيران / يونيو

دينا الشربيني تقدم الهدايا لمرضي سرطان مستشفى 57357

GMT 17:27 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

نسرين طافش تطل في فيديو كليب جديد  

GMT 15:08 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

وفاء عامر تبدأ تصوير مشاهدها  في "السر" مع نخبة من النجوم

GMT 17:12 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

زينة تتابع تصوير أول مشاهدها في فيلم "التاريخ السري لكوثر"

GMT 04:33 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ديكورات غرف نوم أطفال النجمات

GMT 09:57 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نهاد فتحي تفتتح ثامن ليالي مهرجان الموسيقى العربية

GMT 20:06 2019 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

تعرف على 4 طرق مميزة لجعل منزلك أكثر هدوءًا

GMT 02:47 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

أحمد الفيشاوي يكشف عن الحساب الرسمي الوحيد لزوجته

GMT 16:20 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد وتحضير حلاوة النسكافيه

GMT 08:48 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير دجاج مشوي بالأعشاب والليمون

GMT 21:48 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

"بودروم" الوجهة المثالية لقضاء عيد الأضحى
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle