arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

مويدلات فساتين سهرة تناسب جميع الأجسام

لايف ستايل

لايف ستايلمويدلات فساتين سهرة تناسب جميع الأجسام

سيرين عبد النور
القاهرة – لايف ستايل

    تكثر وتتعدد أشكال فساتين السهرة، لكن من المهم اختيار الموديل الأنسب لجسمكِ وأسلوبكِ. إضافةً إلى ذلك، احرصي على أن يتماشى تصميم الفستان مع سهرتكِ. تتنوّع المصطلاحات المرتبطة بفساتين السهرة، أنواع موديلات هذه الفساتين وكيفية ارتداءها، لذلك نقدّم لكِ دليل مفضّل عنها.

    فستان سهرة كبير الحجم Ball Gown
    هذا الموديل من الفساتين سيجعلكِ تشعرين وكأنّكِ أميرة. يناسب جميع النساء مهما اختلفت أجسامهن. أمّا إذا كنتِ من صاحبات الجسم الممتلئ، فاختاري ذلك المصنوع من أقل طبقات من القماش أو ذلك الضيّق عند المنطقة العلوية من الجسم، إذ يساهم في تحديد وتسليط الضوء على خصركِ. يمكنكِ ارتداءه لحفل تخرّجكِ، لعرس أحد أفراد عائلتكِ أو إذا كنتِ مدعوّة لحفلة تتطلّب نظام لباس الـWhite Tie. أمّا إذا كنتِ من محبّات هذا التصميم وتريدين ارتداءه لحفلة أقلّ رسمية، فاختاريه بطول ميدي. إذا كنتِ صاحبة بشرة فاتحة، فاختاري فستان سهرة بألوان تضيء إطلالتكِ وابتعدي عن الألوان الفاتحة والهادئة من بينها تدرّجات الباستيل وخصوصاً الأصفر منها، البيج بمختلف تدرّجاته وغيرها من الألوان الحيادية لأنّها ستجعلكِ تبدين باهتة. إذا كنتِ صاحبة بشرة حنطية، فأنتِ محظوظة لأنّ لوحة ألوانكِ كبيرة حتماً، إلّا أنّ بعض الألوان تبرز جمالكِ مثل اللون الأزرق النيلي، اللون الزهري واللون البنفسجي الفاتح. أمّا إذا كنتِ صاحبة بشرة سمراء، فألوان الباستيل ستبرز جمالكِ لأنّها ستتوازن مع لون بشرتكِ. الألوان الحيادية مثل البيج والأوف وايت سيكونان حليفيكِ أيضاً، لكن ابتعدي عن الألوان الداكنة. إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فاختاري فستان خالي من التطريزات وذات ألوان هادئة. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب عصري، فاعتمدي ذلك المطرّز والذي يتّسم بالألوان القويّة. إضافة إلى ذلك، يفضّل اللجوء إلى الأحذية الناعمة. كما من المهم أيضاً قبل الحفل، ارتداء الفستان وإتقان التحرك فيه كونه ثقيل ويأخذ مساحة من حولكِ. قبل ارتداء الفستان، احرصي على أن يكون طوله، خصره وجميع قصّاته مناسبة لجسمكِ.

    فستان سهرة ضيّق Straight
    تصميم يتميّز بقصّته المستقيمة، إذ يمنح جسمكِ الطول. إنّه مثالي للنساء اللواتي لا يفضّلن الفساتين الثقيلة والمرفقة بعدّة طبقات من القماش. إذا أردتِ التمتّع بإطلالتين مختلفتين خلال سهرتكِ، فهذا الموديل سيساعدكِ بتحقيق هذا. من الممكن أن يرفق بكاب مثلاً أو بتنورة منتفخة يتمّ إزالتهما بسهولة. إختاري فستان السهرة الضيّق مطرّز في حفلاتكِ الرسمية، كما ويمكنكِ اعتماده بسيط، يرتكز على القصات فقط في حفلاتكِ غير الرسمية.
    فستان سهرة بقصّة الـA-line

    فستان يتميّز بقصّته الضيّقة عند الخصر ومن ثمّ يتّسع تدريجياً. تصميم يناسب جميع النساء مهما اختلفت أجسامهن، كما ويمنحكِ لوك أنثوي ورومانسي. يمكنكِ ارتداءه لجميع أنواع الحفلات. لسهراتكِ الرسمية احرصي على أن يكون شعركِ مرفوع، مكياجكِ قوي واختاري الفستان المطرّز. لإطلالاتكِ المسائية غير الرسمية، اعتمدي تسريحة شعر منسدلة ومكياج هادئ. إذا كنتِ من صاحبات الجسم الممتلئ، فاختاري فستان ذات قصّة ضيّقة عند منطقة الصدر، إذ يساعد بإبراز خصركِ ويحقق التوازن لجسمكِ
    فستان سهرة بقصّة حورية البحر Mermaid
    تصميم  يتميّز بقصّته الضيّقة من القسم العلوي حتى الركبتين ومن ثمّ يتّسع بشكل كبير في القسم السفلي. موديل يبرز منحنيات جسمكِ ويمنحكِ إطلالة جذابة. يمكنكِ اعتماده في الأعراس والحفلات التي تتطلّب الرقيّ والأناقة. هو الأنسب لصاحبات الجسم على شكل ساعة رملية أو طويلات القامة وصاحبات الجسم النحيف. إذا كنتِ صاحبة منحنيات متناسقة أيضاَ، يمكنكِ ارتداءه. أمّا إذا كنتِ صاحبة جسم على شكل تفاحة، هذا الموديل ليس الأنسب لجسمكِ، لكن إذا أحببتِ اعتماده، فاختاري الفستان المرفق بالتطريزات والقصّات لإبعاد التركيز عن منطقة البطن. من الضروري أيضاً، أن تتأكدي من مقاساته، إذ لا يجب أن يكون واسع كأنه ليس ملككِ كما ولا يجب أن يكون ضيّق كثيراً، يمنعكِ من الحركة براحة ويعثّركِ.


    فستان سهرة ضيّق، يتّسع تحت الوركين Trumpet
    فستان شبيه بالتصميم أعلاه. الفرق بينهما هو المنطقة التي يتسّع بها الفستان. في هذا التصميم يتّسع الفستان تحت الوركين مباشرة. في هذا الإطار، التحرّك به يكون أسهل من الفستان بقصة حورية البحر

    فستان سهرة ذات خصر عالٍ Empire waist
    فستان منسدل، يتميّز بقصّة خصره العالية، تحت الصدر مباشرة، يساهم في جعلكِ تبدين أطول. يمكنكِ ارتداء هذا الموديل في جميع مناسباتكِ. يتميّز هذا الفستان على أنّه التصميم الأنسب لصاحبات الجسم على شكل تفاحة. لسهراتكِ الرسمية والأعراس، اختاريه بألوان قويّة ذات ياقة مربّعة أو يبرز الكتفين. نظراً لانسداله وقصّة خصره، هذا الفستان هو الأنسب للمرأة الحامل. إضافة إلى ذلك، إذا كنتِ تريدن أن تتمتعي بإطلالة إغريقية، فلا تترددي باختيار هذا النوع من الفساتين.

قد يهمك أيضًا:

فساتين سهرة للقصيرات موضة خريف 2020

 

النجمات العرب يعتمدن اللون الأزرق للنيلي في إطلالاتّهن بفساتين السهرة

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مويدلات فساتين سهرة تناسب جميع الأجسام مويدلات فساتين سهرة تناسب جميع الأجسام



GMT 09:37 2020 الإثنين ,20 تموز / يوليو

موضة فساتين خطوبة High Low لعروس 2020

GMT 20:49 2020 الخميس ,16 تموز / يوليو

أجمل فساتين زفاف بتصميم سندريلا لعروس2020

GMT 18:40 2020 الخميس ,16 تموز / يوليو

موديلات فساتين سهرة ناعمة موضة صيف 2020

GMT 15:18 2020 الخميس ,16 تموز / يوليو

ماسكات ترطيب تحت الإبط قبل الزفاف

GMT 22:01 2020 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

عروس 2020 ما هي الأقراط الرائجة هذا الموسم؟

GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 16:45 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 14:29 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

"أظافر" مايا دياب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

GMT 17:36 2020 الجمعة ,07 شباط / فبراير

ابرز صيحات ديكورات جبس أقواس مداخل

GMT 06:35 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

نانسي عجرم تستأنف نشاطها الفني بعد مرورها بفترة عصبية

GMT 04:37 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

خلافات بين ندى كامل وأحمد الفيشاوي

GMT 14:14 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

حلا الترك تحتفل بمناسبة عيد ميلاد والدتها منى السابر

GMT 19:05 2020 الأربعاء ,22 إبريل / نيسان

تأجيل عرض فيلم Venom 2 لشهر يونيو 2021

GMT 15:30 2020 الجمعة ,10 إبريل / نيسان

صبغات الشعر الرمادي خطوات قبل وخلال تطبيقها