arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أكدت لـ"لايف ستايل" عشقها للألوان المميزة

عبير غانم تعلن مجموعتها الجديدة الخاصة لعام 2017

لايف ستايل

لايف ستايلعبير غانم تعلن مجموعتها الجديدة الخاصة لعام 2017

تصاميم المصممة الأردنية عبير غانم
الجزائر ـ ربيعة خريس

أكدت المصممة الأردنية، عبير غانم، أنها تحضر لعرض أزياء قريب لم يحدد وقته بعد وهنالك طلب لإقامة عرض في قطر، لتقديم أنشطتها الإنسانية وعملها المميز في تصميم الأزياء.

وكشفت عبير غانم، في تصريحات صحافية خاصة لـ"لايف ستايل"، أن تصميماتها لا تحدد حسب الفصل، قائلة إنها تهتم لموضوع أي سيدة أو فتاة تقتني من عندها تصاميمها، التي تستطيع أن ترتديها في جميع الفصول، مشيرة إلى أن كل تصاميمها مستوحاة من العصور العربية القديمة لكن تعمل على تحديثها كي تناسب العصر الحالي، جاء ذلك في سياق حديثها عن مجموعتها الجديدة الخاصة بعام 2017، وتعد تصاميمها أيضًا مستوحاة من جميع الدول العربية، وتعمل على وضع بصمتها الخاصة، قائلة بلغة صريحة وواضحة إن "موديلاتها لا تخص بلد معين لذلك هي مرغوبة كثيرا"، ويكمن السر في لمستها حسبما أكدته المصممة الأردنية عبير غانم في الابداع والابتكار والتجديد، بدليل توافد عدد من زبائن الدول الغربية على محلها، وعن الألوان التب تحبذ استعمالها في تصاميمها، قالت عبير غانم، إنها لا تتقيد بأي لون، فالألوان هي من تفرض نفسها في كل موسم، فهي تختار ما يناسب كل سيدة من ألوان وأقمشة وغيرها.

وارتدت العديد من السيدات العربيات المشهورات تصاميم المصممة الأردنية عبير غانم، كالفنانة التونسية لطيفة العرفاوي وجلالة الملكة نور الحسين وبعض من الشخصيات العربية من دول الخليج العربي، واعتذرت عن ذكر أسمائهن للخصوصية.

وقالت المصممة الأردنية، عبير غانم، في تصريحات حصرية لـ " لايف ستايل" إنها بدأت من عشر سنين تقريبا، درست تخصص إدارة وأعمال، لكن كما قالت عشقها للألوان والأزياء المميزة، وتشجيع الأٌقارب والصديقات لها، حفزها لأن تكون مصممة، وبدأت تطور نفسها إلى أن أصبحت من النساء العربيات اللواتي أبدين اهتمامهم بأزياء المرأة الشرقية المتطورة.

تتمتع مصممة الأزياء الاردنية عبير غانم  بموهبة الرسم منذ الصغر، فهي تعشق الألوان والأزياء المميزة، ونظراً لقلة توفر الملابس المحتشمة للمناسبات في الأسواق العربية والاوروبية، وبتشجيع من الجميع أحبت غانم أن تكون هي مصممة ملابسها الخاصة، وتطور الأمور لتصمم ملابس محتشمة وجميلة للمناسبات للأصدقاء والأقارب، الى أن أصبحت من اهم المصممات العربيات اللواتي اهتممن بأزياء المرأة الشرقية المتطورة.

وطيلة مشوارها المهني، قدمت عبير غانم، عدة عروض أزياء ذهب ريعها لصالح الجمعيات الخيرية، التي تبدي اهتمامها بذوي الاحتياجات الخاصة والفقراء والأيتام، كونها عضو في جمعية الشلل الدماغي وجمعية إبداع.

وأجرت عبير غانم، نتيجة ابداعها في عالم التصميم ، العديد من المقابلات الاعلامية، وقد أجرت مقابلة مع السفارة التركية بالاردن نتيجة إعجابها بتصاميها، بالاضافة لإجراء عدة مقابلات تلفزيونية معها سواء أردنية أو عربية، مثل برنامج يسعد صباحك والبيت الأردني وقناة نورمينا وغيرها، وكتبت عنها عدة صحف ومجلات أردنية وعربية مثل الرأي والدستور وليالينا وأنوار الإماراتية والسعودية ومجلة سيدتي.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبير غانم تعلن مجموعتها الجديدة الخاصة لعام 2017 عبير غانم تعلن مجموعتها الجديدة الخاصة لعام 2017



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle