arablifestyle
آخر تحديث GMT 15:50:01
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 15:50:01
لايف ستايل

الرئيسية

النجمة الأميركية تايلور سويفت تضاعف شعبيتها لتقديمها الطعام للفقراء ومساعدة الجمعيات الخيرية

لايف ستايل

لايف ستايلالنجمة الأميركية تايلور سويفت تضاعف شعبيتها لتقديمها الطعام للفقراء ومساعدة الجمعيات الخيرية

المغنية الأميركية تايلور سويفت
لندن - ماريّا طبراني

تقدّم  المغنية الأميركية تايلور سويفت التبرّعات للجمعيات الخيرية في كل مدينة تؤدي فيها عروضًا في جميع أنحاء المملكة المتحدة .و سبق لتايلور سويفت أن قدّمت لبنوك الطعام في ليفربول وكارديف وإدنبرة وكذلك في الولايات المتحدة مساعدات مالية  .

و بدأت سويفت جولة "إيراس" في المملكة المتحدة وأوروبا في شهر أيار مايو الماضي ، وتعتبر الآن واحدة من أغنى المليارديرات الذين صنعوا بأنفسهم في العالم. وفقًا لمجلة بيلبورد، ربحت ما يقرب من 2 مليار دولار في 2023 من خلال موسيقاها وجولتها وفيلم الجولة والبضائع، وذلك قبل الإيرادات الإضافية من الرعايات.

المغنية، البالغة من العمر 34 عامًا، معروفة بدعم القضايا من خلال التبرع للجمعيات الخيرية والأفراد على حد سواء، بينما تكون سخية بوقتها أيضًا بلقاء المعجبين بعد كل عرض من جولات ما قبل "إيراس".

و بعد أن أدت المغنية المعروفة بأغنية "Shake it Off" ثلاثة عروض بيعت تذاكرها بالكامل هذا الشهر في ملعب أنفيلد، ليفربول، من 13 إلى 15 يونيو، قامت بالتبرع لشبكة مجتمع سانت أندرو. و تقدم المنظمة غير الربحية خدماتها لـ 11 بنك طعام وثمانية مخازن طعام مجتمعية في شمال ليفربول. و أدركت الجمعية أنها فاتتها مكالمة من رقم هاتف أمريكي في 20 يونيو، واكتشفت عند إعادة الاتصال أنها كانت من فريق سويفت الذي يرغب في تقديم تبرع لهم .

و قالت شارلوت موركروفت، التي تعمل في الجمعية منذ ثلاث سنوات، إن التبرع للشبكة أظهر مدى إنسانية النجمة. وأضافت: "أن تقوم بالتبرع وتقدير قيمة ما نقوم به هو شيء مذهل.

و تزداد الحاجة عامًا بعد عام، وقد ساعدنا 14,000 شخص في العام الماضي وحده ... هذا يقول الكثير عن نوع الشخص الذي هي عليه، ومدى إنسانيتها وكرمها.

و لا تعزّز الجولة التي تقوم بها  الاقتصاد المحلي فقط، بل تساعد أيضًا جميع الجمعيات الخيرية المحلية."

ففي اسكتلندا، شكر مشروع الطعام في إدنبرة سويفت بعد أن قدمت تبرعًا خلال عطلة نهاية الأسبوع التي قدمت فيها عروضًا بيعت تذاكرها بالكامل في المدينة. تأسس المشروع في 2012، ويدير سبعة بنوك طعام ويساعد في توفير الطعام الطارئ. قالت بيثاني بيجار، المديرة، إن المكتب كله كان في "نشوة تايلور سويفت" عندما اكتشف الموظفون التبرع وأنه ألهم حتى مشجعي سويفت الآخرين للتبرع لهم من جميع أنحاء العالم.

وأضافت: "من دون سابق إنذار، اتصل شخص من فريقها وأخبرنا أنها تريد تقديم تبرع لجمعيتنا الخيرية وهل نقبله! بالطبع، يمكنك أن تتخيل مدى الفرح المطلق الذي شعرنا به؛ كان المكتب في حالة من النشاط الكبير."

في 2023 و2024، وزّعت الجمعية 20,000 طرد غذائي، وكان واحد من كل ثلاثة يذهب للأطفال. "أعتقد أن تايلور سويفت تعرف أنها في موقف مميز للغاية بثروتها"، أضافت بيجار. "لكن بتقديمها للتبرع، تصنع فرقًا في المجتمعات التي تسافر إليها. لديها قلب طيب."

و أكد بنك الطعام في كارديف أيضًا أن سويفت قدمت تبرعًا بعد أدائها في ملعب برينسيباليتي في 18 يونيو. نشر موظفو الجمعية الخيرية على صفحاتهم في إنستاجرام وفيسبوك أن التبرع كان "أبعد من أحلامهم الجامحة".

قالت أليسون روميرو، 26 عامًا، التي شاهدتها في الحفلات 14 مرة ولديها عشر حفلات أخرى مخطط لها هذا العام: "لقد رأيت سويفت تتبرع لبنوك الطعام في الجولة الأميركية، وأود أن أقول إنها تبرعت لكل مدينة زارتها. في 2018، دعت 2,000 طفل من الأيتام وأسر التبني إلى بروفة خاصة، وحتى خلال كوفيد دعمت المتاجر الموسيقية الصغيرة والأفراد على GoFundMe. و أعتقد أن الناس الذين ليسوا معجبين يميلون إلى الانشغال بأشياء أخرى مثل استخدام طائراتها الخاصة، لكنهم لا يتحدثون أبدًا عن الخير.

قد يهمك أيضــــــــــــــا

تايلور سويفت تحصل على تقييم كامل في موقع Rotten Tomatoes

 

تايلور سويفت تتفوق على مايكل جاكسون وجاستن بيبر

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة الأميركية تايلور سويفت تضاعف شعبيتها لتقديمها الطعام للفقراء ومساعدة الجمعيات الخيرية النجمة الأميركية تايلور سويفت تضاعف شعبيتها لتقديمها الطعام للفقراء ومساعدة الجمعيات الخيرية



GMT 15:44 2024 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

أمينة خليل تُشارك في ماراثون دراما رمضان 2025
لايف ستايلأمينة خليل تُشارك في ماراثون دراما رمضان 2025

GMT 15:25 2024 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

جيل بايدن تغرد منفردة بأداء زوجها عقب المناظرة
لايف ستايلجيل بايدن تغرد منفردة بأداء زوجها عقب المناظرة

GMT 12:46 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 17:58 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

خالد الصاوي في مواجهة رامز جلال في "هيكل نظمي"

GMT 05:57 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

أخبرتني أنها ترتاح لي مع أنها مخطوبة

GMT 17:01 2016 الثلاثاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الكاجو لتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب

GMT 09:45 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

رد فعل عنيف من زوجة يوسف الشريف بعد الهجوم عليه

GMT 16:39 2020 الجمعة ,12 حزيران / يونيو

طرق اختيار الحذاء المناسب للسهرة

GMT 11:32 2020 السبت ,23 أيار / مايو

تفاصيل الحلقة الأخيرة في مسلسل جمع سالم

GMT 09:02 2020 الأربعاء ,29 إبريل / نيسان

محمد رمضان يعترف بحبه للفنانة نور

GMT 21:32 2020 السبت ,11 إبريل / نيسان

إطلالات علي نجم لعام 2020
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle