arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أكدت لـ "لايف ستايل" أن المسلسل يناقش الدجل والشعوذة

ابتهال الصريطي تعرب عن سعادتها بدورها في "الكبريت الأحمر"

لايف ستايل

لايف ستايلابتهال الصريطي تعرب عن سعادتها بدورها في "الكبريت الأحمر"

الفنانة الشابة ابتهال الصريطي
القاهرة - سارة رفعت

كشفت الفنانة الشابة ابتهال الصريطي، عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل "الكبريت الأحمر"، مؤكدة أنها تعتبر نفسها محظوظة بالعمل في هذا المسلسل المهم، فسعادتها كبيرة للغاية بنجاح المسلسل، الذي رشحها له المخرج خيري بشارة.

وأضافت الصريطي في تصريحات خاصة إلى "لايف ستايل"، أن المسلسل يناقش فكرة مهمة جدا، وهي إقناع المشاهد أن الدجل والشعوذة ما هو إلا أعمال وهمية، يقتنع بها الناس الذين إيمانهم ضعيف. وعن دورها، قالت ابتهال إنها قدمت دور الدكتورة ليلة، وهي شخصية تتصف بالجدية، ويمكن أن نعتبرها صوت العقل والضمير في المسلسل، مشيرة إلى أنها لم تتخوف من خوضها هذه التجربة، خاصة أن العمل يعتمد على الإثارة والتشويق، وقد حظى بردود فعل جيدة لدى الجمهور، مضيفه أن هناك جزء ثانٍ بعنوان "الكرمة".

وعن كواليس المسلسل، أوضحت أن الكواليس كانت تتميز بروح من المحبة والتعاون، مشيرة إلى أن الجميع كان يعمل باجتهاد، حتى يخرج المسلسل كما راه المشاهد. وعن عملها مع الفنان أحمد السعدني، قالت ابتهال "كانت أكثر مشاهدي مع الفنان هاني عادل، فهو فنان متميز ويتمتع بقدر كبير من الكاريزما على الشاشة، كما أن الفنان أحمد السعدني يتمتع بروح عالية من الكوميديا، فكثيرًا ما كان يضحكنا أثناء الكواليس، ويقوم بالعديد من المقالب في كل فريق العمل".

وتحدثت عن مشاركتها في مسلسل "ليلة"، الذي يعرض حاليًا على أحد القنوات المشفرة، موضحة أنها تشارك في بطولته مع الفنانة رانيا يوسف، ومكسيم خليل، وأمل رزق، وهيدي كرم، تأليف هاني كمال، وإخراج محمد بكير. وأضافت ابتهال أنها تقدم دورًا مختلفًا عن أعمالها السابقة، وتلعب في المسلسل دور فتاة في مقتبل العمر تمر بمشكلات اجتماعية ونفسية في حياتها لكنها تتغلب عليها، لافتة إلى أن هذا الدور أجهدها نفسيًا، لكنها تلقت ردود فعل إيجابية عليه، ومنتظرة عرضه قريبًا على إحدى القنوات غير المشفرة. وعن موهبتها وكيف اكتشفتها، قالت ابتهال إنها بدأت موهبتها في السطوع منذ سن مبكرة عبر الحفلات المدرسية والجامعية، وكانت تمارس الفن على سبيل الهواية وليس الاحتراف، ثم التحقت بالعمل في الأمم المتحدة، وخلال عملها بفرقة "طمي"، شاهدتها المخرجة الأميركية جنيفر باترسون، وأسندت لها بطولة فيلم قصير عام 2010 بعنوان "صوتها الجميل"، وشاهدها المخرج محمد خان الذي كان يبحث عن وجوه جديدة لفيلمه "فتاة المصنع"، ثم قدمها المؤلف محمد أمين راضي، في الدراما التلفزيونية عبر دور "شحاتة" في مسلسل "السبع وصايا"، الذي عرض رمضان 2014.

وأعلنت أن الدور جذبها للغاية، فقدمت شخصية "شحاته"، وهي فتاة صعيدية تتسم بالتناقض، وقالت إنه رغم تخوفها في البداية من قبول الدور، لكن سرعان ما تحمست واستطاعت إجادة اللهجة الصعيدية في وقت قصير، وحاز الدور على إعجاب الجمهور. وعن معاييرها في أعمالها المقبلة، قالت "أنا اتخذ الفن كهواية ولا يشغلني فكرة الانتشار، فقد اعتدت أن أقدم ما أقتنع به، ولا أحصر نفسي في نمط، كما أنني أحاول وأسعى لتقديم الجديد الذي يترك أثره عند الجمهور، وهذا هو النجاح الحقيقي بالنسبة إليّ". وأوضحت ابتهال، أنها تدرس بعض العروض التي انهالت عليها بعد مسلسل الكبريت الأحمر، للمشاركة من خلالها في سباق رمضان المقبل.

ورفضت ابتهال الحديث عن قضية ترك والدتها الفنانة نادية فهمي في دار المسنين، مشيرة إلى أنها أوضحت هذا الأمر من قبل، ولا تريد الحديث فيه مرة أخرى. وعن اختيارها لأزيائها، قالت إنها تحب اختيار أزياءها بنفسها، لأنه لها أسلوب خاص في ذلك الشأن، موضحة أنها تنجذب أكثر للفساتين التي هي علامة الأنوثة، كما أنها ترتدي أيضا الملابس الكاجوال، بينما عن الماكياج أوضحت أنها لا تحب أن تضع هذه المساحيق على بشرتها كثيرًا في أوقاتها العادية، إلا في وقت التصوير فبالتالي تضعه إذا تطلب الأمر، وعلى حسب الشخصية التي تقدمها.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابتهال الصريطي تعرب عن سعادتها بدورها في الكبريت الأحمر ابتهال الصريطي تعرب عن سعادتها بدورها في الكبريت الأحمر



GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle