arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

احتفل بالعيد الوطني مع العائلة في هذه الوجهة الفريدة واستمتع بأفضل الأنشطة

فنادق ومنتجعات "سانت ريجيس" من أفضل الوجهات العالمية في جنوب شرق آسيا

لايف ستايل

لايف ستايلفنادق ومنتجعات "سانت ريجيس" من أفضل الوجهات العالمية في جنوب شرق آسيا

فنادق "سانت ريجيس"
القاهرة - لايف ستايل

توفر فنادق ومنتجعات سانتSt. Regis ريجيس المنتشرة في أبرز أسواق جنوب وجنوب شرق آسيا أجمل التجارب العصرية والاستجمامية للراغبين لدولة الإمارات العربية المتحدة في أجواء من الألفة والبهجة والمحبة التي تعكس مشاعرهم

منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي Famoli– جزر المالديف:
يوفر منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي  Famoli لزواره القادمين من دول الخليج العربي أرقى مستويات من الفخامة والعصرية في فلله وشققه الفريدة البالغ عددها 33 فيلا داخلية و44 فيلا طافية على الماء.

فسواء كنت تبحث عن ملاذ استوائي رومانسي أو تتطلع لقضاء تجربة عائلية لا تنسى، فما عليك سوى استكشاف المشاهد الطبيعية الساحرة لهذه الوجهة المميزة والتي تتعانق فيها الغابات الوارفة مع البحيرات الخلابة.

وتشكل فيلا جون جيكوب آستور استيت Villa John Jacob Astor Estate أكبر فلل المنتجع الطافية على الماء والتي تتألف من ثلاثة غرف نوم، وستوفر الفيلا أفضل تجارب الإقامة للعائلات الكبيرة التي عادة ما تسافر مع أطفالها ومساعديها.


منتجع سانت ريجيس بالي The St. Regis Bali اندونيسيا : حرص منتجع سانت ريجيس باليThr St. Regis Bali  على تصميم عروض عطلات خاصة بزواره وضيوفه القادمين من دول الخليج العربي بحيث توفر أفضل الخدمات الخاصة وأجمل التجارب الاستثنائية.

استكشف الإرث الثقافي العريق والتقاليد الضاربة في القدم، وارسم البسمة على وجوه أطفالك، واحتفل بالعيد الوطني مع العائلة في هذه الوجهة الفريدة واستمتع بأفضل الأنشطة والفعاليات الخاصة.

كما يمكن للأزواج الراغبين بقضاء وقت رومانسي بديع الاستمتاع بأجمل التجارب الاستجمامية في أجواء فريدة من الأناقة والعصرية المترفة.

وحرص منتجع سانت ريجيس باليliSt. Regis Bali على توفير تجارب فاخرة تبقى في الذاكرة من خلال توفير الكثير من المزايا والعروض، إذ يمكن للزوار الإقامة لمدة 3 ليال والاستفادة من ليلة رابعة بالمجان، ويتضمن هذا العرض: وجبة إفطار مجانية لشخصين في مطعم بونيكا Bonica  وخدمة توصيل فاخرة من وإلى المطار.خدمة تسجيل إجراءات الخروج الممددة لغاية الساعة 3 عصراً (تخضع هذه الخدمة لإمكانية توفرها)

استمتع بملاذ شاطئي فاخر في منتجع سانت ريجيس بالي  The St. Regis Bali ووفر ما يصل إلى 20% مع برنامج سكاي ووردزSkywards  طيران الإمارات، واستمتع بالعديد من المزايا: وجبة إفطار مجانية لشخصين في مطعم بونيكاBonica  خدمة تسجيل إجراءات الخروج الممددة لغاية الساعة 3 عصراً (تخضع هذه الخدمة لإمكانية توفرها)، الاستفادة من خدمة الإنترنت اللاسلكي (واي فاي) في الغرف وفي سائر أرجاء المنتجع.

منتجع سانت ريجيس لنكاوي St. Regis Langkawi
يعتبر سانت ريجيس لنكاوي St. Regis Langkawi من أرقى الوجهات الفندقية التي تقع علي جزيرة لنكاوي  Langkawi الساحرة. ومن موقعه المميز على الخليج الهادئ، يجسد المنتجع قمة الفخامة والعصرية علي بحر أندامان في خليج البنغالBengal  ويوفر المنتجع لزواره أفضل الخدمات والتجارب الاستثنائية للراغبين بقضاء عطلة مريحة في أجواء عصرية وطبيعية ساحرة.

اقرا ايضاً:

أفضل الأماكن لقضاء شهر عسل مميَّز في تشرين الأول 2019

 
ولقضاء عطلة خالية من المتاعب تلبي جميع احتياجاتك حتى قبل ميعاد سفرك، أختار حجزاً شاملاً لإقامتك. استرخِ وانت تعلم أن جميع احتياجاتك سواء كانت وجبات الطعام، أو المشروبات أو الترفيه مشمولة والشيء الوحيد عليك القيام به الآن هو الجلوس والاسترخاء والاستمتاع بعطلتك.


العرض الأول في الفيلا الملكية، والجناح الرئاسي، وفيلا الغروب، بالإضافة إلى خيارات غير محدودة لتناول الطعام والمشروبات، الطاهي الخاص للشواء، وغولف يوم كامل في نادي إلس، نزهة الغداء، سفاري المانغروف، علاجات السبا، مراقبة الطيور في رحلة خاصة، وجت سكي.

أما العرض في الجناح البانورامي، وجناح بنتهاوس فيتضمن، خيارات غير محدودة لتناول الطعام والمشروبات، وقائمة ديجوستيشن في مطعم كايوبوتي  Kayubuti العائم، النقل من المطار في سيارة ليموزين الفاخرة، خدمة النادل الشخصي من سانت ريجيس، استخدام الميني بار اللامحدود، علاجات السبا، استخدام نادي الأطفال.

سانت ريجيس كوالالمبور The St. Regis Kuala Lumpur ماليزيا Malaysia  :يقع ضمن أحد أبرز الأحياء العصرية والأنيقة في ليك جاردنز، المنتزه الأكبر في العاصمة الماليزية كوالالمبور، وإلى جانب مجموعة من المواقع التراثية والعمرانية الفريدة مثل المتحف الوطني ومبنى البرلمان، يقف سانت ريجيس كوالالمبور The St. Regis Kuala Lumpur شامخا في منطقة كيه إل سنترال، مركز المواصلات الأهم في المدينة.

تماماً كما فعل جون جيكوب آستور استيت John Jacob Astor Estate  الخامس عند افتتاح "أرقى فندق في أمريكا" والتمثل بأول فندق سانت ريجيس St. Regis في نيويورك في العام 1904، ينضم سانت ريجيس كوالالمبورThe St. Regis Kuala Lumpur  إلى مجموعة من أرقى الفنادق العالمية والذي يتضمن واحدة من أكبر الغرف الفندقية في العالم.

منتجع سانت ريجيس سنغافورة The St. Regis Singapore : سنغافورة للمسافرين الراغبين بتجربة فندقية فاخرة من فئة خمس نجوم، يشكل فندق سانت ريجيس سنغافورةThe St. Regis Singapore  قمة العصرية والرفاهية المطلقة في سنغافورةSingapore

يمتاز فندق سانت ريجيس سنغافورة The St. Regis Singapore :بموقع مثالي وسط المنطقة التجارية في المدينة وعلى بعد دقائق فقط من وسط مركز المدينة، شارع أورتشارد الراقي وحدائق بوتانيك المدرجة ضمن قائمة اليونيسكو للتراث العالمي، ويشكل سانت ريجيس سنغافورةThe St. Regis Singapore" مكان الإقامة الأمثل الذي يأسر الحواس لما يوفره من أفضل التجارب واللحظات الاستجمامية الخاصة.

يوفر سانت ريجيس سنغافورة" St. Regis Singapore "مساحات أوسع وأكبر خاصة بالعائلات، احجز تجربتك العائلية المميزة لدينا واستفد من العديد من المزايا: خصم استثنائي بقيمة 25% عند حجز غرفة أخري

قد يهمك ايضاً:اكتشف فخامة منتجع "جولي" الأروع في جزر المالديف 

تعرفي علي أفضل المنتجعات وأروعها في جزر المالديف

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق ومنتجعات سانت ريجيس من أفضل الوجهات العالمية في جنوب شرق آسيا فنادق ومنتجعات سانت ريجيس من أفضل الوجهات العالمية في جنوب شرق آسيا



GMT 17:37 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تاريخها موغل في القدم ظفار طبيعة خلابة على مدار العام

GMT 15:50 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

السياحة في ملبورن المدينة الحيوية مُتعدّدة الثفافات

GMT 18:38 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

رومانيا وجهة خارج الترند السياحي

GMT 14:29 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

السياحة في أضنة وجهة غنية بالمعالم التاريخية

GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة

GMT 11:46 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

2017 عام الأناقة الذي لا يمكن نسيانه تعرف على السبب

GMT 14:05 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أزمة قلبية مفاجئة تودي بحياة مؤلف "فوق مستوى الشبهات"

GMT 17:21 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ما اغنى الفواكه بالفيتامينات لجسم الانسان

GMT 00:24 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

طرق فعالة لتأديب طفلك دون اللجوء إلى الصراخ أو الضرب

GMT 00:33 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

هل تنجح المناسبات السعيدة في إنعاش الحب بين الزوجين

GMT 18:22 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

 حسين فهمي يفضح ممارسات قناة الجزيرة ومغالطاتها ضده

GMT 18:54 2020 الأحد ,14 حزيران / يونيو

إطلالات صيفية للشابات من وحي هبة نور

GMT 15:50 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

5 ألوان حوائط خالدة في عالم الديكورات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle