arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

بأنماط ديكور مميزة تعكس الفخامة بشكل بسيط وغامض

أفخم وأجمل المطاعم في دبي للاستمتاع بالطعم الشهي والمناظر الخلابة الرائعة

لايف ستايل

لايف ستايلأفخم وأجمل المطاعم في دبي للاستمتاع بالطعم الشهي والمناظر الخلابة الرائعة

أفخم وأجمل المطاعم في دبي
القاهرة - لايف ستايل

نقدم لكم أفضل المطاعم الجديدة في دبي التي احتلفت بافتتاح أبوابها مؤخراً والفروع الجديدة من مطاعم تحبونها والمزيد من الأخبار عن أفخم وأجمل مطاعم دبي ، تابعوا معنا واختاروا وجهتكم القادمة التي لن تستمتعوا فيها بالطعم الشهي فحسب، بل أيضاً بالمناظر الخلابة والإطلالات الرائعة التي تسر العين وتخطف الأنفاس.

العودة من موسم العطلات قد يكون صعباً على البعض، لذلك فإننا نحتاج لأن ندلل أنفسنا من وقت لآخر، ولهذا ندعوكم لتجربة مطعم ’بول آند بير Bull and Bear‘ في فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي، الوجهة الجديدة الفاخرة التي فتحت أبوابها مؤخراً، لتنضم إلى الوجهات الأكثر تميزاً في دبي.

انتقوا أجمل ثيابكم، واستعدوا لأمسية رومانسية فاخرة ، منذ وصولكم إلي مدخل الفندق ستلاحظون نمط الديكور المميز الذي يعكس الفخامة لكن بشكل بسيط وغامض، مع الأضواء الخافتة والأرضية التي تبدو كرقعة شطرنج. مع الوصول إلى المطعم، ستبرق أمام أعينكم الديكورات الذهبية اللون، وأبرزها تماثيل الحديد المشغول يدوياً على شكل الثور والدب، والتي تأخذكم إلى الأعمال الفنية في منطقة ’وول ستريت‘ في نيويورك. اختاروا طاولة تكون بالقرب من النوافذ التي تمتد من الأرض للسقف لتستمتعوا بالإطلالات الخلابة لبرج خليفة ووسط مدينة دبي من ارتفاع 18 طابقاً.

المميز في قائمة الطعام في مطعم بول آند بير، أنها ليس من القوائم المحيرة، لكنها في نفس الوقت مختلفة، فقد تجدون طبق غواكامولي الشهير من الأفوكادو لكن بشكل مختلف وفريد، فاسمه في القائمة ’آليجيترز بير‘ الذي يحمل توقيع رئيس الطهاة ويتألف من مخلل الأفوكادو والكزبرة والرمان وبسكويت أرز كالاماتا ويقدم إليكم داخل ثمرة الأفوكادو نفسها ، كما ننصحكم ومن تجربتنا الشخصية بتجربة كوكتيل الروبيان الخاص بالمطعم، حيث يأتيكم الروبيان الكبير الطازج المشوي ليرتبه النادل أمامكم في الطبق مع خيارات الصلصات المتنوعة ، أنه طبق لا يفوت، وللوجبة الرئيسية، استعدوا لتذوق واحد من أشهى أطباق اللحوم المشوية المحضرة بطريقة خاصة. لا تسألوا عن الطريقة، فقط تلذذوا بالطعم. وفي النهاية، هذه الوجبة الفاخرة تتطلب نهاية فاخرة، ولهذا ننصحكم بتجربة طبق Ring The Bell من قائمة الحلويات، فهو الجرس الذي يدل على نهاية عشاء مميز. إنه مزيج من فوندو الشوكولاتة بالبندق مع المارشميلو والآيس كريم. هل يوجد ألذ من ذلك؟

لا تستغربوا إذا أردتم زيارة المطعم في اليوم التالي مباشرة، ولهذا ندعوكم لتجربة عرض غداء العمل المميز، حيث يمكنكم الاختيار من بين مجموعة واسعة من المقبلات والوجبات الرئيسية والحلويات. وتبلغ الأسعار 105 درهم إماراتي للشخص الواحد مقابل طبقين و135 درهم إماراتي للشخص الواحد مقابل 3 أطباق. تتضمن الأسعار الشاي والقهوة.

ليس هنالك أجمل من عطلة نهاية الأسبوع التي تبدأ بطريقة مميزة، ولهذا ندعوكم لتجربة مطعم ’كارين Carine‘ الفرنسي الفاخر، لأنها الوجهة الأمثل للاستمتاع بصباح مشرق وحيوي ومدلل ،و يشعركم هذا المكان بالراحة، فموقعه وسط نادي الإمارات للجولف حيث المروج الخضراء يملئ قلوبكم بالحيوية ، أضيفوا إلى ذلك التراس الخارجي العصري الذي افتتحه مطعم كارين مؤخراً، حيث يمكنكم الاسترخاء تحت العريشة المشرقة الجديدة، بين أشجار الليمون والاستمتاع بالهواء المنعش مع إطلالات ساحرة على المدينة والمناظر الخضراء الخلابة في نادي الإمارات للجولف. إضافة إلى الحيوية والنشاط، سيغمركم مطعم كارين بالحب والرومانسية، حيث أفتتح الشيف الشهير إيزو آني هذا المطعم كعربون محبة لزوجته التي تحمل الاسم نفسه، وتكريماً لذكرى لقائهما الأول.

وبما أننا ذكرنا أن المطعم بإدارة الشيف إيزو، فهذا يعني أنه لا يجب عليكم القلق أبداً من جودة الأطباق، فهو الألذ بلا شك ، احجزوا أماكنكم في المطعم صباحاً لتجربة فطور باريسي فاخر مع أشهي الأطباق الطازجة والمخبوزات الفرنسية المعدة بإتقان ، سيأتيكم طبق الغرانولا المحمصة مع الفواكه الطازجة واللبن كما لم تتذوقوه من قبل، وننصحكم بتجربة التوست مع الأفوكادو، فهو لا يفوت ، هذا إلى جانب العصائر الطازجة الشهية والكوكتيلات المميزة. كل ما في القائمة شهي ويستحق التجربة. والأروع أنه مكان عائلي بامتياز، فلا داعي للقلق من اصطحاب أطفالكم، بل سيستقبلهم فريق العمل في مطعم كارين بكل فرح، ويضمنون لهم قضاء صباح مميز. وإذا كنتم تبحثون عن وجهة لعشاء رومانسي فإن كارين بالتأكيد وجهة مثالية، مع قائمة من أشهي المأكولات الفرنسية بين اللحومات والأسماك.

أجواء مريحة، ديكورات مميزة، وأطباق ولا ألذ، هذه هي أهم الصفات التي يتمتع بها مطعم The Meat Co في موقعة الجديد في سوق البحار. إنه المكان المثالي لقضاء سهرة مميزة في عطلة نهاية الأسبوع، أو في كل مرة تنتابكم حالة من الجوع التي لا يشفيها إلا طبق شهي بحق.

يقدم لكم مطعم The Meat Co سوق البحار الفرصة للاختيار بين الجلوس في صالته الداخلية الأنيقة، أو على التراس الخارجي المعلق فوق مياه بحيرة نافورة دبي مول وتزينه الأضواء الذهبية المميزة، لذلك يننصحكم بإبقاء هذا الخيار في ذاكرتكم للتمتع به في الطقس الجميل قريباً.

الأجواء المريحة والموسيقى الرائعة ليست كل مميزات هذه الوجهة، بل تعتبر الأطباق التي يقدمها واحدة من الألذ في دبي ، إذا كنتم من عشاق اللحم المشوي فأنتم في المكان الأمثل للاستمتاع بوجبة لا تنسى.

اقرا ايضاً:

"فيتنام" مزيج آسيوي بطابع فرنسي يأخذك لأجواء ساحرة

تبدأ رحلتكم مع الخبز بالشوكولاتة والشمندر، نعم إنه مزيج غريب لكن شهي جداً بالنسبة للمقبلات، تأكدوا  ترضي أذواق عشاق المأكولات البحرية أو الدجاج او النباتيين.

وبينما تستمتعون بتناول وجبتكم، ستتناهى إلي أسماعكم موسيقى نافورة دبي مول الراقصة، وبدورنا ننصحكم بالخروج إلى التراس الخارجي للمطعم والتمتع بمشاهدة العرض عن قرب، فهذا سيساعدكم على هضم الطعام قليلاً وإفساح المجال للاستمتاع بالمزيد من الأطباق!

ولمزيد من المرح، خصص المطعم ليلة الثلاثاء لتكون ليلة السيدات مع الكثير من العروض والخصومات الرائعة على ألذ المأكولات والمشروبات، وبالتأكيد كل المرح سيكون في برانش الجمعة مع الأجواء الحماسية والموسيقى الأفريقية.

هل زرتم جزيرة بلوواترز الجديدة بعد؟ إذا كان جوابكم لا، فإننا نشجعكم على أن تستغلوا فرصة الطقس الجميل مساءً لزيارة هذه الجزيرة الجديدة الرائعة بأقرب وقت واكتشاف وجهة ’مراس‘ الجديدة في دبي، ليس هذا السبب الوحيد، بل للاستمتاع أيضاً بوجبة عشاء سورية أصيلة لا تفوت في مطعم ’صح النوم بلوواترز‘. كل ما في هذا المطعم مميز ويثير الإعجاب، بدءاً من الديكورات الأنيقة الشرقية التي تزين الجدران، والنقوش العربية الذهبية اللون على الأطباق، والجدران التي رسمت عليها صور ’غوار‘ و’حسني البورظان‘، شخصيات المسلسل السوري الشهير الذي يحمل اسم المطعم نفسه وصولاً الجلسة خارجية في الهواء الطلق والإطلالة الرائعة على عين دبي، فهل تتخيلون جمال المشهد عندما يتم افتتاح عين دبي بأضوائها الساحرة ليلاً؟

كل هذا التميز ولم نبدأ بعد بالحديث عن المأكولات التي يقدمها مطعم ’صح النوم‘. إذا أردنا أن نذكر ألذ الأطباق التي يقدمها المطعم، فمن الصعب جداً أن نستثني أي طبق من الأطباق المذكورة على قائمة الطعام، فكل طبق له لذته الخاصة. استمتعوا بكل مرحلة من مراحل وجبة العشاء بدءاً بالمقبلات الباردة والساخنة بين سلطة الجرجير والإيتش ولفائف السجق بصلصة دبس الرمان ومفركة الترافل الشهية والكبة النية المحضرة بطريقة منزلية أصيلة وغيرها من أشهى المازات. قد يخطر ببالكم أن هذه الأطعمة موجودة في كل مطعم سوري أو لبناني، هذا صحيح، لكننا نضمن لكم ومن تجربتنا الخاصة أن طعمها في مطعم صح النوم، والطريقة التي تقدم فيها مختلفان عن كل مكان آخر. بعد المازات يأتي وقت الطبق الرئيسي، وهنا أنتم مدعوون للاختيار بين الأوزي بالأضلاع وطبق الغاباما اللذيذ من اليقطين المخبوز والمحشو بالأرز واللحم المفروم والمكسّرات وطبق المانتي الأرمني الشهير وباقة متنوعة من المشاوي والكباب نذكر منها ريش الضأن بالزعتر، والكباب الخشخاش، والجمبري المشوي والشيش طاووق. في النهاية، حتى ولو كنتم تشعرون أنكم غير قادرين على تناول أي لقمة أخرى، وستكونون كذلك بكل تأكيد، لا تفوتوا أبداً تناول الحلويات، وننصحكم بتجربة المعمول بالجبنة السوري الشهير والبقلاوة بالفستق الحلبي والجبنة وفوقها البوظة بالفانيلا. إنه مزيج تذوبون معه في كل قضمة.

في النهاية سيحلو لكم احتساء الشاي أو القهوة في الأكواب الأنيقة بنقشاتها زرقاء اللون التي تتناسب مع ألوان ديكورات المطعم، أمام المشهد الخلاب لعين دبي وفي الأجواء العصرية الأصيلة للمطعم. هل هناك طريقة أروع من هذا لقضاء أمسيتكم هذه العطلة؟

هل زرتم فندق دبليو الذي فتح أبوابه مؤخراً في نخلة دبي؟ سنقدم لكم سبباً رائعاً لزيارة هذا الفندق دون تردد، حيث يحتضن هذا الفندق مطعم Akira Back للشيف الشهير الذي يحمل الاسم نفسه قبل الوصول إلى مدخل المطعم، جهزوا الكاميرات فهناك فرصة لالتقاط صوة مميزة هناك، وكل من زار المطعم يلتقط صورة في ذلك المدخل الذي يبدو وكأنه دوامة باللونين الأبيض والأسود ومن هنا ستتحمسون لاكتشاف المزيد في الداخل. قبل أن تتملككم الحيرة البالغة للاختيار من بين المأكولات الشهية في قائمة الطعام، سيلفت انتباهكم الديكور الخاص للمطعم والذي يجمع بين اللمسة التراثية والعصرية بأسلوب غاية في الفخامة، ويمتد ذلك ليشمل الأطباق نفسها التي يقدم إليكم الطعام فيها، بين الأطباق الحجرية أو الأصداف الطبيعية، أو الأطباق التي رسمت عليا لوحات فنية من إبداع والدة الشيف أكيرا باك نفسها. كذلك اهتم الشيف العالمي بإضافة لمسات والدته إلى ديكور المطعم إذ زينت لوحاتها الجدران ، بالانتقال إلى قائمة الطعام، ستجدون الكثير من الخيارات الجديدة، إذ تضم القائمة باقة متنوعة من المأكولات اليابانية العصرية ذات الجوهر الكوري والعالمي، كما ستجدون أطباقاً خاصة ابتكرها الشيف مثل بيتزا التونة المقرمشة بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من أصناف السوشي الشهية مثل التونة الحارة ونيجي تورو وغيرها من الأطباق التي ترضي أذواق الجميع. تأكدوا من تذوق Seared Foie Gras الذي يأتي إليكم وسط صدفة رائعة، ولا تفوتوا أطباق اللحم المشوي، فالطريقة التي يحضر اللحم فيها في هذا المطعم مختلفة عن كل ما عرفتموه سابقاً.

اتركوا مكاناً للحلويات، ولا تترددوا في إختيار Chocolate in a Cup فهي قصة عشق مع كل قضمة بضمانتنا الشخصية بعد الانتهاء من تناول الطعام، احملوا كوب القهوة وتوجهوا إلى التراس الخارجي للمطعم واستعدوا لمنظر ساحر لأفق دبي لم تشهدوا له مثيلاً من قبل، حيث يمتد أمامكم البحر وتنتصب من خلفه من بعيد أبراج المارينا ومساكن شاطئ جميرا وصولاً إلى برج خليفة إنه المكان المثالي الذي يجمع بين الإطلالة الساحرة، الموقع الرائع، المأكولات الشهية والفخامة الفاخرة.

هل سبق وأن تناولتم الطعام الفارسي من قبل؟ ثقوا بنصيحة Savoir Flair وتوجهوا إلى مطعم Enigma في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي وهناك ستتذوقون الطعام الفارسي على أصوله مع فعالية Taste of Persia التي يستضيفها المطعم

سلموا أنفسكم لفريق العمل في هذا المطعم ليأخذوكم في جولة بين ألذ الأطباق التي يمكن أن تتذوقوها، وكيف لا وقد أعدها الشيف منصور ميماريان الحائز على نجمة ميشلان. فقد استعان الشيف منصور بجذوره الإيرانية كي يُحضّر تجربة طعام مُبدعة تنطوي على الأطباق الفارسية الأصيلة مع لمسته الخاصة التي لا تضاهى. يبدأ جمال التجربة من موقع المطعم بتراسه الخارجي المطلّ على خور دبي، ولا تنسوا أنكم في أحضان فندق بلازو ڤيرساتشي دبي وهذا يعني عناية فاخرة لأدقّ التفاصيل. تعتمد قائمة طعام Taste of Persia على وصفات محضّرة على الطريقة المنزلية التي تناقلتها الأجيال، وتشمل أطباقاً تشاركية كلاسيكية خفيفة وتُتيح لكم فرصة التفاعل مع الشيف منصور وفريقه بينما يحضرون بعض الأطباق مباشرة أمامكم.

إذا كانت المرة الأولى لكم في تجربة المأكولات الفارسية، فننصحكم بأن تسلموا الأمر لفريق العمل إذ سيأخذونكم وبكل حرفية في رحلة بين الأطباق ليشرحوا لكم تفاصيل كل طبق وعلاقته بالتراث الفارسي ومن ثم يساعدونكم في اختيار الألذ بالنسبة لكم. وعندما تأتي الأطباق لتستقر على المائدة أمامكم لن تستطيعوا منع أنفسكم من التقاط صور لها، إذ تقدم المأكولات في أطباق اختيرت خصيصاً لأمسيات Taste of Persia، فقد تجدون طبقاً صنع من الحجر مثلاً عند زيارتكم مطعم Enigma لا تترددوا في تجربة طبق كباب ڤيرساتشي أو Tehran Dizi لتتذوقوا طعم اللحم المشوي كما لم تتذوقوه من قبل. بناءً عن تجربة شخصية نحن نضمن لكم أمسية مثالية بكل تفاصيلها، لا تفوتوا تجربتها.

ويعتبر المطبخ المكسيكي من المطابخ التي يعشقها الجميع في دبي فهو غني بالنكهات المتنوعة، فكيف إذا كنتم تتناولون الأطباق المكسيكية في وجهة فاخرة ومعروفة بتميزها؟ تعرفوا على المطبخ المكسيكي على أصوله مع مطعم Peyote الذي يأتيكم بحلة جديدة كلياً بين قائمة الطعام ورئيس الطهاة وحتى الديكور. سيسحركم Peyote بتصميم الجذاب المستوحى من روح أمريكا اللاتينية، ويحيي التصميم الجديد الحرفيين المكسيكيين، ويدمج المواد التقليدية والتقنيات الحرفية بالحداثة. ويقدم لكم رئيس الطهاة والتر ميلو أطباقاً مكسيكية فاخرة محضرة بخبرة عمرها 14 عاماً فبانتظاركم الأطباق التشاركية التي تجمعكم مع العائلة والأصدقاء، والعديد من الأطباق المكسيكية الشهيرة التي يعشقها الجميع مثل إنسالاداس وطبق كرودوس وسيفيتش والتاكوس. بالإضافة إلى الأطباق الجديدة والتي يتم تقديمها للمرة الاولى مثل كارنيتاس دي باتو والتي تحتوي على لحم البط مع كومبوت توماتيلو والكمأة السوداء. وبالتأكيد للحلويات مكان مميز مع العديد من أطباق الحلويات مثل طبق توفي الشكولاتة وآيس كريم بذور اليقطين. احجزوا أماكنكم هذه العطلة في Peyote في مركز دبي العالمي ونضمن لكم أن تكون أمسيةً كما تتمنون وأكثر.

قد يهمك ايضاً:

تعرَّف على أفخم المطاعم في العالم لعشاق الطعام الراقي   

  أغرب المطاعم في العالم تسمح بالطعام وسط القبور والزرافات

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفخم وأجمل المطاعم في دبي للاستمتاع بالطعم الشهي والمناظر الخلابة الرائعة أفخم وأجمل المطاعم في دبي للاستمتاع بالطعم الشهي والمناظر الخلابة الرائعة



GMT 17:37 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تاريخها موغل في القدم ظفار طبيعة خلابة على مدار العام

GMT 15:50 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

السياحة في ملبورن المدينة الحيوية مُتعدّدة الثفافات

GMT 18:38 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

رومانيا وجهة خارج الترند السياحي

GMT 14:29 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

السياحة في أضنة وجهة غنية بالمعالم التاريخية

GMT 18:46 2023 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إلهام شاهين تبهر متابعيها بفستان ملفت

GMT 17:45 2023 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا يوسف تُعلن انتهاء تصوير أحدث افلامها «كتف قانوني»

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 13:53 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "قائمة الأماني"

GMT 08:02 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

ايدين بلمهدي يُحضر للكشف عن تشكيلة "مريام" للمرأة العربية

GMT 00:16 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

هل تخوضين تجربة إجراء جراحة لجنينك وهو في رحمك

GMT 17:54 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

الفيتامين "بي" فوائده مدهشة للحامل وجنينها

GMT 18:45 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

"سجن جزيرة الشيطان" يعد من أغرب وأفضل المطاعم حول العالم

GMT 17:01 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

السباحة علاج فعال لمشاكل الجيوب الأنفية والصدفية

GMT 07:09 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

عشر حيل عبقرية تهب ملابسك وأحذيتك عمرًا أطول

GMT 18:43 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

6 خطوات تُثير زوجكِ وتُقرّبه منكِ من دون جماع!

GMT 03:41 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

محمد سلطان يوضح أن عمله في السينما مجرد هواية

GMT 14:03 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على سبب تغيير اسم مسلسل "خيانة عهد" قبل عرضه
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle