arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أفضل الوجهات والجزر عند قضاء شهر العسل في اليونان

لايف ستايل

لايف ستايلأفضل الوجهات والجزر عند قضاء شهر العسل في اليونان

شهر العسل في اليونان
القاهرة _ لايف ستايل

تضم اليونان الكثير من المميزات والمشاهد الطبيعية الجملية مع المدن والجزر الرائعة والسبل الترفيهية الممتعة؛ وهذا هو السبب في كونها وجهة سياحية ذات شعبية كبيرة بين السائحين، لا سيما بين المتزوجين حديثا، فما بين التاريخ، والشواطئ الذهبية، والمياه الفيروزية، والمناظر الخلابة والمأكولات المحلية الشهية، ستجد هنا ما يلبي احتياجاتك، فإذا كنت تتساءل عن أفضل الأماكن الخاصة بقضاء شهر العسل في اليونان ، فإن بعض الخيارات الأكثر شعبية لشهر العسل في اليونان هي:
سانتوريني

سانتوريني هي أفضل جزيرة يونانية لقضاء شهر العسل، وهي الأكثر شهرة أيضًا بسبب جمالها الفريد الذي لا يمكن العثور عليه في أي مكان في العالم، ففي سانتوريني، ستستمتع بأروع  غروب للشمس بينما تشاهد مجموعة من أجمل المشاهد الطبيعية التي لا تنسى، كما تشكل المنازل البيضاء وكنائس القبة الزرقاء التي تطفو على جرف كالديرا، لوحات فنية تستحق الاكتشاف.

تعتبر جزيرة سانتوريني موطنًا لبعض الفنادق الرائعة التي تم بناؤها مع تراسات خاصة وإطلالة على بحر إيجه والمسابح اللامتناهية.
 
وتعتبر سانتوريني وجهة مثالية للعروسين الجدد والأزواج، مع هندستها المعمارية الساحرة البيضاء، والقرى المثالية، وغروب الشمس المهيب ، والشواطئ الجذابة، الأمر الذي يجعل منها الوجهة المفضلة لدى السكان المحليين والزائرين على حد سواء عندما يتعلق الأمر بعطلة رومانسية.

يمكنك حجز جناح فاخر مع إطلالة على الكالديرا والتمتع بغروب الشمس من التراس الخاص بك مع الاستمتاع بمسبح خاص و تناول العشاء في المطاعم اللذيذة أ، وأيا كانت خيارتك ستغادر الجزيرة بذكريات لن تنساها.

نافبليو

وجهة أخرى مليئة بالرومانسية هي نافبليو ، والتي تقع في منطقة البيلوبونيز، والتي تشهد عدد كبير من حفلات الزفاف التي يتم الاحتفال بها كل عام، ما يجعل منها مكان جميل يجذب العديد من الأزواج.

وبالفعل فإن السحر والأناقة المميزة لهذه المدينة الصغيرة، التي كانت أول عاصمة للبلاد، سوف تضيف إلى رحلتكم الكثير من السعادة ما بين القصور الكلاسيكية الجديدة المغطاة بنبات الجهنمية مع وفرة من المقاهي مع إطلالة خلابة على الواجهة البحرية المثالية للتنزه ليلا وسط أجواء من الرومانسية.

ميكونوس

تمثل جزيرة ميكونوس خيار آخر شهير لقضاء شهر عسل في اليونان ، وهي جزيرة عالمية ذات أزقة ومتاهات ومنازل بيضاء رائعة، كما تضم شواطئ جميلة، وبعض أفضل مطاعم الشاطئ في جميع أنحاء العالم، ذلك فضلا عما تتمتع به تلك الجزيرة من حياة ليلية نابضة بالحياة والمأكولات العالمية ومواقع اليونسكو للتراث العالمي.

كما ستجد في ميكونوس بعض من أفخم المنتجعات الشاطئية حيث يمكنك الاسترخاء بجانب البحر أو المسبح أو الاستمتاع بعلاج في أحد المنتجعات الصحية.

كريت

تعد كريت وخاصة منطقة إيلوندا واحدة من أكثر وجهات شهر العسل حصرية في اليونان مع مجموعة واسعة من الفنادق الفاخرة مع حمامات خاصة وبعض من أفضل المنتجعات الصحية.

تعد جزيرة كريت أكبر جزيرة في اليونان ، وتوفر مناظر طبيعية فريدة من الجمال وشواطئ رائعة ومواقع أثرية شهيرة ومأكولات ممتازة، فضلا عن التاريخ الغني والعجائب الأثرية والحياة الحضرية والمناظر الطبيعية، بما في ذلك الشواطئ الخلابة والأماكن الجبلية المذهلة.

رودس

تعد رودس أحد أجمل الوجهات لقضاء شهر العسل في اليونان ، بفضل ما تقدمه من فرص ترفيهية متنوعة، بداية من زيارة مدينة رودس، وهي واحدة من أكثر مدن العصور الوسطى إثارة للإعجاب، فضلا عما تتمتع به الجزيرة من التاريخ الغني والشواطئ الرائعة والمأكولات الفريدة ومجموعة واسعة من الفنادق الفاخرة.

رودس هي موطن لبعض الفيلات الجميلة التي يمكنك استئجارها لشهر العسل الخاص بك. تأتي هذه الفيلات مع مجموعة من وسائل الراحة الفاخرة مثل المسبح الخاص والخدماء وجميع الأجهزة الضرورية.

ناكسوس

ناكسوس هي جزيرة جميلة أخرى يمكنك إضافتها إلى قائمة وجهات شهر العسل الخاصة بك في اليونان، مع العلم أنها أكثر هدوءاً بكثير من جزيرتي ميكونوس وسانتوريني المجاورتين، وتتمتع بمجموعة من الشواطئ الرملية الرائعة ، والرياضات المائية ، ومواقع أثرية.

أثينا

يجب أن تضمن رحلتك عند قضاء شهر العسل في اليونان، زيارة مدينة أثينا النابضة بالحياة والتي تعد مكانًا للتاريخ والثقافة الغنية، مع فرص التسوق والحياة الليلية الرائعة والمأكولات الراقية.

مونيمفاسيا

تمثل مدينة مونيمفاسيا وجهة رائعة تستحق الزيارة عند التخطيط لقضاء شهر العسل في اليونان ، فالمدينة القديمة ، التي تصل إلى البر الرئيسي عبر جسر ستأخذك في رحلة عبر الزمن وستستمتع بالتجول في الشوارع الضيقة المرصوفة بالحجارة، والمباني الحجرية القديمة التي تستحق الاكتشاف، فضلا عن فرص زيارة المواقع التاريخية القريبة والمنطقة.

كما يمكنك أيضا خلال زيارتك تلك المدينة الجميلة الاستمتاع بقضاء بعض الوقت ما بين الشواطئ والخلجان المخفية والمنعزلة حيث يمكنك الاسترخاء والسباحة والغطس بعيدًا عن الزحام. بوعد يوم من الاستكشاف ، يمكنك إنهاء ذلك بعشاء لذيذ في واحدة من العديد من المطاعم، حيث يمكنك تذوق أفضل المأكولات المحلية.

سبيتسيس

تقع جزيرة سبيتسيس على بعد ساعتين فقط من أثينا وتشتهر بجمالها الطبيعي وأسلوبها الهادئ، يمكنك الإقامة في أحد الفنادق البوتيكية في الجزيرة وقضاء فترة ما بعد الظهر الجميلة على الشواطئ المنعزلة قبل العودة إلى المدينة للاستمتاع بالأطباق اللذيذة في العديد من المطاعم ذات الإطلالة الخلابة.

يمكنك أيضا قضاء اليوم في استكشاف الجزر المجاورة أو الإبحار في خليج سارونيك. في نهاية اليوم ، يمكنك ركوب عربة رومانسية تجرها الخيول حول المرفأ.

جزيرة إيوس

تعد جزيرة إيوس من بين الوجهات الأكثر رومانسية في اليونان، حيث  بذل السكان المحليون جهودًا كبيرة للحفاظ على الطابع التقليدي للجزيرة، مما يجعلها وجهة جميلة ورومانسية حقيقية مع فنادق مثالية يفضلها العديد من الأزواج لقضاء شهر العسل.

شهر سبتمبر هو الشهر المثالي للتخطيط لقضاء شهر العسل الخاص بك في إيوس، حيث تكون الجزيرة أقل ازدحامًا ويمكنك الاستمتاع بنزهات جميلة مع شريكك ما بين الشوارع المرصوفة بالحصى في القرى الجميلة التي تزين هذه الجزيرة.

ميلوس.. شهر العسل في اليونان

جمال الطبيعة والشواطئ الخلابة والفنادق الرومانسية في ميلوس تعمل على تشكيل بيئة مثالية لقضاء شهر العسل في سيكلادي، وخاصة في أوائل سبتمبر، عندما يكون ماء البحر دافئًا وتصبح الحشود أكثر هدوءًا.

تفتخر الجزيرة بأكثر من 70 شاطئًا، بعضها يمكن الوصول إليه عن طريق القوارب فقط، ولعل رحلة الإبحار ليوم كامل حول ميلوس هي بالتأكيد نشاط يجب القيام به للأزواج الباحثين عن المزيد من الذكريات والصور الجميلة، فضلاً عن ذلك، يمكنك استئجار سيارة واستكشاف الشواطئ المنعزلة والينابيع الطبيعية الساخنة والقرى الصغيرة الخلابة في الجزيرة.

تقدم الجزر اليونانية العديد من أنشطة الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج والغطس والتزلج على الماء وما إلى ذلك، كما يعتبر الإبحار أحد الأنشطة الأكثر شعبية في اليونان، حتى أنه يمكن لمن يقضون شهر العسل حجز اليخوت الخاصة بهم والقيام برحلة بحرية بين مشاهد المياه الكريستالية مع خيار اكتشاف مختلف الجزر على طول الطريق.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جزيرة "إيوس" الوجهة الأمثل لمحبي الاستجمام في اليونان

- شواطئ اليونان الساحرة للباحثين عن الاسترخاء والمرح

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الوجهات والجزر عند قضاء شهر العسل في اليونان أفضل الوجهات والجزر عند قضاء شهر العسل في اليونان



GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة

GMT 11:46 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

2017 عام الأناقة الذي لا يمكن نسيانه تعرف على السبب

GMT 14:05 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أزمة قلبية مفاجئة تودي بحياة مؤلف "فوق مستوى الشبهات"

GMT 17:21 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ما اغنى الفواكه بالفيتامينات لجسم الانسان

GMT 00:24 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

طرق فعالة لتأديب طفلك دون اللجوء إلى الصراخ أو الضرب

GMT 00:33 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

هل تنجح المناسبات السعيدة في إنعاش الحب بين الزوجين

GMT 18:22 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

 حسين فهمي يفضح ممارسات قناة الجزيرة ومغالطاتها ضده

GMT 18:54 2020 الأحد ,14 حزيران / يونيو

إطلالات صيفية للشابات من وحي هبة نور

GMT 15:50 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

5 ألوان حوائط خالدة في عالم الديكورات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle