arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

اغلى 10 فنادق فى العالم حلم يستطيع تحقيقه الملوك

لايف ستايل

لايف ستايلاغلى 10 فنادق فى العالم حلم يستطيع تحقيقه الملوك

فندق بريزيدنت ويلسون في مدينة جينيف
القاهرة - لايف ستايل

عندما تطرح التساؤل حول أكثر الأماكن التي يرغب الكثيرون منا لزيارتها من أجل التنزه والإستمتاع ، فإن أول الأماكن التي تتبادر للذهن هي العواصم والمدن الرئيسية في أوروبا والولايات المتحدة وبعض الدول الآسيوية ، وهي المدن التي تجمع غالبا بين عنصري الحداثة والطبيعة الخلابة ، لكن ما لا يعلمه البعض أن تكلفة الإقامة في بعض فنادق هذه المدن لا تتناسب مع دخل الطبقة المتوسطة أو حتى الغنية ، بل إن النزول بتلك الفنادق بأجنحتها شديدة الفخامة قد ينحصر على طبقة الملوك والأمراء ورؤساء الدول.

وبقراءة بسيطة لتقرير شبكة سي إن إن الأمريكية حول أغلى الفنادق في العالم ، يمكن القول بأن النزول في تلك الفنادق أمر مستحيل بالنسبة للشخص العادي ، ذلك أن تكلفة الإقامة تقدر بعشرات الآلاف من الدولارات ، وفي بعضها يمكن أن يقدر النزيل تكلفة إقامته بالدقيقة الواحدة التي تتجاوز عشرات الدولارات ، كما تتمتع أجنحة هذه الفنادق ببعض مواصفات الراحة والفخامة والحماية التي قد تبرر تكلفتها ، وتجعلها حكرا على علية القوم ، وبالتالي فإن النزول في مثل هذه الفنادق يبقى حلما باهظ التكلفة بالنسبة للكثيرين.

في المركز الأول من حيث التكلفة على مستوى العالم ، حل الجناح الملكي في فندق بريزيدنت ويلسون في مدينة جينيف السويسرية بواقع 65 ألف دولار لليلة الواحدة ، وهو الجناح المخصص للباحثين عن الأمان والمصابين بجنون العظمة ، فأبواب الجناح ونوافذه مضادة للرصاص ، وتطل واجهته بشكل بانورامي على مدينة جينيف وبحيرتها والجبل الأبيض ، أعلى قمم جبال الألب ، ويضم الجناح مصعد خاص لسهولة التنقل بين غرفاته الإثنى عشر ، بالإضافة لغرف مخصصة للبلياردو ومكتبة ومركز خاص للتأهيل البدني ، واحتواءه على بيانو ضخم من طراز "ستاينواي" الفخم.

وفي المركز الثاني ، يأتي الجناح الرئاسي بفندق راج بالاس في مدينة جابور الهندية بواقع 45 ألف دولار في الليلة الواحدة ، وهو جناح شديد الفخامة اتخذه مهراجا سابق مقرا له ، وتبلغ مساحته 1500 متر مربع ، ويعد واحدا من أكبر أجنحة الفنادق في آسيا بطوابقه الأربعة المزينة بأوراق الذهب والزخارف العاجية ، ويضم الجناح تراس خاص أعلى سطحه يطل على مدينة جابور ، كما يضم حمام سباحة ومتحف خاص.

وجاء جناح تي واي ورنر بفندق فور سيزونز بولاية نيويورك الأمريكية في المركز الثالث عالميا في قائمة أغلى الفنادق ، وتبلغ تكلفة الإقامة في هذا الجناح نحو 42 ألف دولار في الليلة الواحدة ، ويعلو الجناح البالغة مساحته 400 متر مربع سطح فندق فور سيزونز الفخم ، ما يمنحه خاصية الإطلال على مدينة مانهاتن من جميع الجهات ، ويضم الجناح 9 غرف ، ومنسوجات من البلاتينيوم والذهب ، وحدائق داخلية وخارجية ونجف فخم كبير الحجم ، ومخصص لنزلاءه خادم شخصي ومدرب وسائق خاص.

وحل جناح بنتهاوس بفندق مارتينيز بمدينة كان الفرنسية في المركز الرابع ، بواقع 500ر37 دولار في الليلة الواحدة ، ويطل الفندق إجمالا على منتزه كرواست ، ويضم مطعم ميشلان الراقي وصالة للبيانو وشاطئ خاص شاسع المساحة ، ويضم الجناح غرفة معيشة وغرفة للطعام وغرفتين للنوم وحمامين يضمان سبا وغرفة لتغيير الملابس وساونا ، كما يضم تراسا يطل على خليج كان.

وفي المركز الخامس حلت فيلا هيو هيفنر في منتجع بالمز بلاس فيجاس الأمريكية ، بتكلفة تبلغ نحو 500ر35 ألف دولار في الليلة الواحدة ، تضم الفيلا سرير كبير دائري قابل للدوران ، كما تحتوي على حمام سباحة داخلي وسبا ، وتبلغ مساحة الفيلا 836 متر مربع ، وتضم شلال داخلي وغرف للأنشطة الترفيهية.

وفي المركز السادس جاءت الفيلا الملكية بجراند ريزورت لاجونيسي بالعاصمة اليونانية أثينا ، بواقع 350ر34 ألف دولار في الليلة الواحدة ، ويخصص لهذه الفيلا طاه خاص وعازف بيانو ، وتضم 3 غرفات للنوم وحمام سباحة داخلي وآخر خارجي قابل للتدفئة ، وصالة جمانزيوم وحمام بخار وغرفة تدليك.

وحل الجناح الرئاسي بفندق كالا دي فولب بمدينة ساردينيا الإيطالية سابعا ، بواقع نحو 750ر32 ألف دولار ، ويعد من أروع الأجنحة على مستوى العالم بإطلاله على خليج كوستا سميرالدا ، واحتوائه على 3 غرفات للنوم ، وموقعه أعلى أبراج منتجع بورتو كيرفو الفخم ، ويضم الجناح حمام سباحة وصالة خارجية للجمانزيوم.

وثامنا حل جناح فيلا لا كوبولا بفندق ويستن إكسلسيور في العاصمة الإيطالية روما ، بواقع 30 ألف دولار ، ويعد الجناح ذو الطابع القديم لروما واحدا من أكبر أجنحة الفنادق في أوروبا ، ويضم سبا خاص وساونا وجاكوزي وحمام بخار وقاعة خاصة للسينما.

وفي المركز التاسع عالميا حل جناح ريتز-كارلتون بالفندق الذي يحمل الإسم نفسه في العاصمة اليابانية طوكيو بواقع 300ر26 دولار في الليلة الواحدة ، وتبلغ مساحة الجناح 300 متر مربع ، وتطل واجهته على القصر الإمبراطوري وجبل فوجي ومرتفعات روبونجي.

و جاء جناح رويال تاورز بريدج بفندق أتلانتس في جزر الباهاما عاشرا بواقع 25 ألف دولار ، ويضم الجناح 10 غرف مخصصة لمختلف الأنشطة الإجتماعية والترفيهية.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اغلى 10 فنادق فى العالم حلم يستطيع تحقيقه الملوك اغلى 10 فنادق فى العالم حلم يستطيع تحقيقه الملوك



GMT 17:55 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات بانورامية من غرف 3 فنادق فخمة في لوغانو بسويسرا

GMT 14:18 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أكثر الفنادق فخامة للسياحة في شرم الشيخ

GMT 15:18 2023 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إقامة مترفة في 3 فنادق جذابة واقعة على ضفاف بحيرة جنيف

GMT 14:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

اجمل فنادق البحرين لاقامة ممتعة

GMT 13:57 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

أفخم فنادق سالزبورغ عند السياحة في النمسا

GMT 13:52 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

فنادق فاخرة وتجارب إقامة فريدة في السعودية

GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle