arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

فندق أماري ماربيا بيتش يمتلك بار على السطح يطل على المتوسط

لايف ستايل

لايف ستايلفندق أماري ماربيا بيتش يمتلك بار على السطح يطل على المتوسط

فندق أماري ماربيا بيتش
مدريد - لايف ستايل

يحقق فندق أماري ماربيا بيتش في جنوب إسبانيا حلم الأفراد بالعطلة الهادئة "للكبار فقط"، حيث لا ترى حولك سوى أزواج سعداء يتناولون الفراولة ويرقصون على الشاطئ عند غروب الشمس، وتحصل على تدليك ثنائي، لك وزوجتك، والشمبانيا في السرير, ويمكنك بالطبع أن تفعل كل هذه الأشياء في الفندق ، والذي افتتح فقط في شهر شباط/فبراير من هذا العام، ويستقطب مجموعات من الأصدقاء وكذلك المسافرين المنفردين والأزواج الذين يتطلعون إلى الهروب من صخب المدينة ويدخلون في شرنقة من الأناقة والهدوء.

وتعد المياه المخلوطة بالفواكه عند الوصول مع الهواء الطلق المتجدد، تجعلانك حقا تشعر بأنك في الجنة, بالإضافة إلى مساحة كبيرة من اللوبي تطل على شاطئ البحر، وهو ما يشعرك بالراحة قبل أن تدخل غرفتك, وفور دخولك إلى غرفتك تتصاعد موسيقى كلاسيكية لملء الغرفة المعاصرة البيضاء بالكامل، ذات الشرفة المطلة على البحر والأوعية الصغيرة من الحلوى في انتظارك، والفراولة.

 ويعتبر الحمام مصنوع من الزجاج بالكامل وناتئا في غرفة النوم مع مجرد ستارة رقيقة لسحبها إلى جانب واحد، فيما تتمتع بالنظر إلى السماء الزرقاء والبحر في جميع أنحاء الغرفة, فيما يوجد المطعم في صالة اماري، وهناك مساحة للحديث مع منطقة للاسترخاء والبار الذي يفتح على حوض السباحة.

 وتقدم القائمة العديد من الخيارات المغرية من الحبوب والحمص وخبز بيتا مع مشروب السانغريا، واللحوم المشوية التي يسيل لها اللعاب، والنبيذ الأبيض المحلي, فيما إذا احتجت إلى أي شيء آخر، ليس هناك حاجة لمناداة النادل بصوت عال أو الإشارة المحرجة له، يمكنك بكل بساطة الضغط على زر على الطاولة وسوف يظهر النادل بطريقة سحرية, أما على شاطئ البحر، توجد مقاعد غاية في الراحة لمساعدتك على الاستجمام، ولكن الأمتع هو عدم الاستماع إلى نحيب وصراخ الأطفال، بل كل ما تراه هو أشخاص مستلقون على الرمال أو على الأرائك يحصلون على حمام شمس، ويستمعون إلى صوت الأمواج في هدوء, بالنسبة لأولئك الذين يحبون المغامرة من بعد الظهر، يقدم الفندق دراجات لاستكشاف المدينة خارج الفندق.

 ويحتوي الفندق على بار بالفو على السطح، هو الوحيد من نوعه في ماربيا، والذي يقدم إطلالة بانورامية على البحر الأبيض المتوسط لا مثيل لها. إنه المكان المثالي لمشاهدة غروب الشمس, فيما يتم تقديم العشاء على طراز البوفيه في مطعم على البحر، والذي يقدم المأكولات البحرية من البحر الأبيض المتوسط ​​على مدار اليوم, وأهم ما يميز الفندق أن كل شيء في الديكور الداخلي متطورا وعصريًا، مع الفولاذ والزجاج حتى الأشكال ثلاثية الأبعاد والمنحنيات المستخدمة في جميع أنحاء المبنى، والتي تعكس المشهد البحر الأبيض المتوسط, بينما السرير الأبيض الضخم هو مريح للغاية، وهناك بعض المعاناة في أن تكون قادرًا على سماع الكثير من النشاط في الغرفة المجاورة، لذلك جلب سدادات الأذن فكرة سديدة, وأولئك الذين يتمتعون ببعض المرح في وقت متأخر من الليل سوف يكونون سعداء لمعرفة أن وجبة الإفطار تستمر حتى 11 صباحًا.

وللسياح الراغبين في الحصول على السحر التقليدي لماربيا البلدة القديمة، فهي على بعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام، أما إذا رغبت في الذهاب إلى حفلة بويرتو بانوس في المدينة، فليس عليك سوى ركوب سيارة أجرة لفترة قصيرة من الفندق, لكن بالنسبة لأولئك الذين يريدون فقط تحقيق الاستفادة القصوى من أماري (الكلمة تعني الاختلاط بين الحب والبحر بالإسبانية) هناك الكثير والكثير للقيام به، سواء كان التأرجح في الكراسي إلى جانب حمام السباحة مع شرب الكوكتيل، والاسترخاء في صالة VIP، أو الاتجاه إلى أسفل إلى صالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق أماري ماربيا بيتش يمتلك بار على السطح يطل على المتوسط فندق أماري ماربيا بيتش يمتلك بار على السطح يطل على المتوسط



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 06:55 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

رش9 ألوان استثنائية ستكون موضة في خريف 2020
لايف ستايلرش9 ألوان استثنائية ستكون موضة في خريف 2020

GMT 07:35 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

وصفات طبيعية لتصغير المسام فى أسرع وقت
لايف ستايلوصفات طبيعية لتصغير المسام فى أسرع وقت

GMT 12:19 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 10:51 2017 الخميس ,26 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامي مصطفى الأغا يظهر مع زوجته في فيديو طريف

GMT 16:02 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

منافسة شرسة بين نجمات تركيا في حفل "الفراشة الذهبية"

GMT 06:15 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

سلمى رشيد ترد على أزمة دنيا بطمة

GMT 11:56 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

عطر سان لوران الجديد النسخة الأخف والأكثر رومانسية

GMT 03:22 2017 الثلاثاء ,16 أيار / مايو

البيت الكبير

GMT 18:54 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

عضو فرقة " The Pussycat Dolls" تؤكّد "كنا فتيات ليل"