arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

مواليد "السرطان" يُرتّبون أمورهم وأبناء "الحوت" يفرطون في المشاعر

نرصد حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي الثلاثاء

لايف ستايل

لايف ستايلنرصد حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي الثلاثاء

توقعات الأبراج
بيروت ـ جاكلين عقيقي

مازال مواليد برج السرطان يحتفلون بأعياد ميلادهم، ذلك البرج المائي الذي يتصف مواليده بتقلب المزاج والطبع الحاد، إلا أنهم في نفس الوقت يتصفون بالرومانسية والعاطفية لأن شخصيتهم متقلبة، وغالبًأ ما يظهر للآخرين وكأن مولود هذا البرج شخص مخيف، ولكنه في الواقع عاطفي بدرجة مفرطة، كما يتمتع بالقوة والشجاعة والخيال الواسع، وإذا كنت من عشاق متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، نقدم لك هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

حظك اليوم الثلاثاء 14/7/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. رتب أولوياتك
نقدم لمولود برج السرطان توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليده  بالحنان والطيبة والشجاعة والقوة والمثابرة، كما أن لديهم خيال واسع وإحساس مرهف، ومن مشاهير برج السرطان نيكول سابا.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
يجب أن ترتب أولوياتك خلال الفترة القادمة، حتى تستطيع إنجاز عملك فى الوقت المحدد له، ودون ارتكاب الكثير من الأخطاء .

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
يجب أن تهتم بالشريك وتغفر له أخطاءه السابقة، وتفتح صفحة جديدة معه، حتى تستقر علاقتكما، لأن الشكوك تثير الكثير من المشاكل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
حاول أن لا تفرط فى تناول الحلوى، التى قد تسبب لك مشاكل صحية مختلفة مثل ألام الأسنان والسمنة المفرطة، لذلك يجب تناولها باعتدال.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان  الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، تجعلك تشعر بالسعادة والاستقرار مع الشريك.

حظك اليوم الثلاثاء 14/7/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حافظ على وظيفتك
نقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بحب بالدبلوماسية والعدل ولديهم حالة من المرح والفكاهة وحب المغامرة والمثابرة ويتميزون بالتفكير والعقلانية، ومن مشاهير برج الميزان كاثرين زيتا جونز.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
حافظ على وظيفتك الحالية من خلال تنمية مهاراتك وإبتكار أفكار مختلفة تساعد على تطوير عملك وإثبات نفسك أمام رؤسائك فى العمل .

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
يجب أن تساوى بين حياتك المهنية والعاطفية، حتى لا يشعر الشريك بإهمالك له، مما يتسبب فى حدوث خلافات بينك وبينه، لذلك يجب أن توازن حياتك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
يجب أن تهتم بحياتك الصحية وتتبع نظام غذائى متوازن حتى تحافظ على حيويتك وتشعر بالنشاط وتتجنب الإصابة بالسمنة المفرطة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية نتيجة حماسك فى العمل .

حظك اليوم الثلاثاء 14/7/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الإفراط فى المشاعر
نقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليده بحب الخيال والمغامرة والاستكشاف والطيبة والحنان والشجاعة، ومن مشاهير برج الحوت الممثلة إليزابيث تايلور.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
إياك والغرور فى حياتك المهنية، لأنه سيجعلك تتوقف عن الإبداع والإبتكار وتخسر الكثير من زملائك وأصدقائك فى عملك خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
لا تفرط فى إعطاء مشاعرك للحبيب، لأنه قد يمل من رومانسيتك الزائدة، لذلك يجب أن تعطى مشاعرك بحساب ولكن أحرص من البخل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
يجب أن تحرص على الإلتزام بتعليمات الطبيب، لأن تجاهلها يتسبب فى شعورك بالتعب والإرهاق، لذلك يجب أن تهتم مع تناول أطعمة صحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة اهتمامك بتغير روتين حياتك الزوجية.

حظك اليوم الثلاثاء 14/7/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. غير معاملتك
نقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بحب القيادة والسيطرة والوفاء ولديه كثير من الحماس والطاقة، ومن مشاهير برج الأسد الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
تجنب الاعتماد بالتظاهر بالاجتهاد فى العمل وابتكار الأفكار، واعتمد على إثبات نفسك بالأدلة حتى تكتسب إحترام زملائك لك .

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
حاول أن تغير معاملتك مع الحبيب ولا تعتمد على الصوت المرتفع والأوامر والإنتظار الطاعة من الشريك الذى قد ينفر منك بسبب معاملتك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
أحرص على الإفراط فى شرب الماء والسلطة الخضراء الغنية بالعناصر الغذائية والتى تساعدك على التركيز فى عملك والشعور بالحيوية والنشاط.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
يتوقع لك خبراء الأبراج خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة إجتهادك فى عملك.

حظك اليوم الثلاثاء 14/7/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. قلق في العمل
نقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابيه ويتصف مواليده بحب العمل والمرح والصبر ولديهم إصرار كبير وطموح ومن مشاهير برج الثور الممثلة جورج كلونى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
على الصعيد المهنى قد ينتابك القليل من الاضطراب والقلق هذه الفترة، ضغوط العمل الشديدة التى تتعرض لها قد تصيبك بالتوتر العصبي، فعليك أن تكون حذر حتى لا تتعرض للكثير من المشكلات وتتخطى هذه المرحلة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
الحب والرومانسية يسيطران علي حياتك، والأجمل كسر الروتين اليومى الذة تحرص عليه مع شريك حياتك، أنت تفكر بشكل جيد في الحياة الاجتماعية وهذا يجعلك تتمتع بحياتك .

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
صحتك هذه الفترة مستقرة لحد كبير، لكن اعمل على اخذ قسط كافى من الراحة، حاول النوم مبكر وبشكل منتظم ليس متقطع، ستكون أفضل بكثير.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
قد يكون الأيام المقبلة تأخذ منك الكثير من القرارات الخاصة بحياتك الشخصية، عليك التفكير السليم مع شريك حياتك للوصول إلى قرارات حاسمة وغير مهزوزة .

حظك اليوم الثلاثاء 14/7/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. السعادة قادمة
نقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بالكرم وحب مساعده الآخرين وسرعة البديهة والثقة بالنفس، ومن مشاهير برج الحمل ليدى جاجا

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
يوم مثالى لاستكمال جميع المهام المتعلقة الخاصة بالعمل، الفترة السابقة كانت ممتلئة بالضغوط جعلتك غير قادر على العمل بالشكل الأكمل، لذلك فإن اليوم لديك ما يكفى من الوقت والفرص للاسترخاء والراحة .

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
انت تستمع لقلبك  في كثير من الأمور، لذلك نجحت علاقتك العاطفية مع شريكك حياتك، ولكن الأن عليك أن تحكم عقلك و لا تعطى فرصه للمحيطين بك أن يقومون بتقييم علاقتك العاطفية .

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
تشعر بطاقة و قوة عالية اليوم، قد تفاجئ من حولك أن لديك القوة البراقة والفائقة التى ستجعلك تنجز الكثير من المهام، انت على قدر من المسئولية

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل خلال الفترة القادمة
ستتغلب على الكثير من العوائق التى لحقت بك في الأيام الماضية ، وستفاجئ الجميع بحالة من التوهج و النشاط التى ستجعلك اكثر تميزا بين افراد اسرتك و زملائك فى العمل، وتتمتع بحياة أجتماعية فائقة السعادة.

حظك اليوم الثلاثاء 14/7/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. نجاح كبير
نقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الناريه ويتصف مواليده بالطيبة وحب العمل والغموض وحب المغامرة والاستكشاف ومن مشاهير البرج أنا كولتر

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
حالة من الاستقرار في العمل، تثبت نفسك بشكل كبير فى الفترة القادمة ويلمع نجمك كثيرًا فى أشياء غير متوقعة، ولكن للأسف قد تعانى لبعض الوقت من ضائقة مالية عليك الصبر حتى تمر تلك الفترة بسلام .

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
عليك أن تتخلى عن العلاقات التي تستنزفك نفسيًا وجسديًا، وأن تحب نفسك قليلًا، الأن وقت مناسب لإتخاذ قرارات مصيرية فى علاقات تقودك إلى مزيد من التعب والمعاناة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
تشعر بإرهاق فى العمل تعانى من بعض المشاكل الصحية المفاجئة، ابتعد تمامًا عن تناول أى أدوية من تلقاء نفسك ولا تأخذ نصائح من أشخاص غير موثوقين، لا تتردد فى استشارة الطبيب فور شعورك بأى تعب

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
حدد أولوياتك للفترة القادمة، لقد أضعت الكثير من الوقت فى علاقات غير مناسبة، لم يعد هناك المزيد من الوقت لتضيعة بل الأن وقت تحقيق الأهداف فقط، وسوف تصل إلى نجاحات كبيرة وغير متوقعة.

حظك اليوم الثلاثاء 14/7/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ستجد الحل
نقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل والمثابرة والهدوء والقدرة على موازنة الأمور، ومن مشاهير برج الجدى نيكولاس كيج

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
غير أسلوبك القاسى والجاف فى تعاملك مع الآخرين، عليك أن تكسب زملاءك في العمل، حاول أن تعرف ما يريدونه منك وأن تجد طريقة لتكوين علاقة جيدة معهم.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
بعض التوتر والضغوط في علاقتك العاطفية، قرارتك المتسرعة والغير مدروسة سببت في مشكلة تحتاج بعض التنازلات منك، انت من فعل ذلك عليك أن تصلحه.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
تشعر ببعض ألام الصداع بسبب السهر والنوم المتقطع، قد يؤدى إلى ضعف الرؤية، عليك بالراحة التامة والنوم المنتظم وتناول الغذاء الصحى .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
الفوضى والارتباك يسيطران عليك هذه الفترة، انت تعرف أسباب هذا الأمر جيدا، خذ وقتك فى تحليل الأمور لكى تستطيع أن تصل إلى الحلول المناسبة إليك  سريعا.

نقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليده بالنظرة الثاقبة والرأى السديد والغموض الشديد والكتمان، ومن مشاهير برج العقرب مايا دياب.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
ستكون لديك فرصة ذهبية اليوم لإثبات خبراتك فى عملك و قدراتك ،فلا تتسرع واحتكم لعقلك فى إدارة أمورك

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
اليوم شريك حياتك يؤكد لك سوء ظنك به خلال موقف حدث مؤخرا لا تعاند حتى لا تحدث مشكلة بينكما

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
قم  بزيارة الطبيب  بشكل عاجل لاستشارته، حول اسباب الصداع مؤخرا  الذى تعانى منه، قد يكون بسبب حاجتك لنضارة

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
يتوقع لك خبراء الابراج خلال الفترة المقبلة  هدوء على مستوى العلاقات العاطفية، وبعض المستجدات في العمل والاسر

نقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية ويتصف مواليده بسرعة البديهة والذكاء والكرم والمرح ومن مشاهير برج الجوزاء سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني
يومك حافل باشياء مختلفة وموضوعات متعدده،  وبعضها يحتاج منك لقرارت عاجلة، عليك التأنى فى القرار الصحيح

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي
احتفل مع من تحب فى مناسبة سعيدة بوجود افراد الأسرة ، وحاول ألا تكون مجاملا حتى لا تتهم بالمغالاة

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي
بشكل عاجل تحتاج اليوم لمتابعة طبيبك بسبب آلام المعدة المزمنه ، وتحتاج ان تبعد عن مأكولات الشارع السريعة

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
‏يتوقع لك خبراء الابراج خلال الفترة المقبلة ، استقرار فى الحياة العملية وفرصة عمل جديدة لكنها غير دائمة

قد يهمك أيضاً :

خبيرة أبراج تكشف عن أبرز الأحداث الفلكية لمولود برج السرطان عن هذا الأسبوع

 

أعرف ما تخبئه لك "الأبراج" والنجوم من تاريخ ميلادك

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نرصد حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي الثلاثاء نرصد حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي الثلاثاء



GMT 07:55 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 23 أكتوبر/تشرين الأول 2023

GMT 07:09 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

توقعات الأبراج اليوم الأحد 22 أكتوبر/تشرين الأول 2023

GMT 06:46 2023 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

توقعات الأبراج اليوم السبت 21 أكتوبر/ تشرين الأول 2023

GMT 05:24 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 19 أكتوبر/ تشرين الأول 2023

GMT 08:49 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 18 أكتوبر/تشرين الأول 2023

GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن

GMT 18:40 2020 الأربعاء ,15 إبريل / نيسان

9 إطلالات أنيقة بالبنطلون الرياضي من وحي النجمات

GMT 21:57 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد الحرنكش

GMT 20:04 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

سيرين عبد النور تشارك أسرتها فتح هدايا الكريسماس

GMT 19:32 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تنتظرك أحداث مصيرية خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle