arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

عائلتي سبب كل مشاكل حياتي

لايف ستايل

لايف ستايلعائلتي سبب كل مشاكل حياتي

عائلتي سبب كل مشاكل حياتي

عائلتي سبب كل مشاكل حياتي ... انا فتاة من عائلةسيئة. كنت صغيرة جدا عندما رأيت العنف في بيتنا. ابي كان يضرب امي واخوتي وامي تضربنا وكان لدينا مشاكل كل يوم. امي بدأت بخيانة ابي عندما كنت في الثامنة من عمري وانا اخوتي كنا نعلم بذلك لكن كنا خائفين ان نتكلم فيقتلونها ولكنني كنت احزن جدا واشمئز من امي، وبعد ٦ سنوات تعرفت على رجل ثاني وكانت تنام معه واستمرت على هذا الوضع تقريبا ١٠ سنين لكنني اظن انهم لا يتكلمون الان والرجل تركها لانها كبرت في السن. اما عن اخوتي؛ اخي الكبير بعدما كبر اصبح كالوحش، يشتمنا ويضربنا على اتفه الاسباب، يتدخل في كل تفاصيل حياتنا يعاملنا كالعبيد وابي كان يساندنا في البداية لكن بعد ان كبر في السن كان لا يتدخل وتركنا لمدة ٣ سنين ليرتاح ويعيش بعيدا عنا واخواني ال ٢ بدؤا بالتحكم اكثر وفي مرة هددوني بالقتل على موضوع بسيط جدا وقاموا باهانتي وضربي وقتها كان عمري ٢٥ سنة. لدي ٣ اخوات كنت احبهم جدا لكنني اكتشفت انهم لا يستحقون هذا الحب فقد اصبحوا يشبهون البقية خاصة الكبيرة فهي تبدو مريضة نفسيا تكره من حولها لكن تتصنع العكس، تعمل الاسحار ونحن نشك بهذا لهذا ابتعدنا عنها خوفا. والاخرى مشغولة بحياتها واطفالها ولا يهمها امر احد. اما الاخيرة التي تقربني سناً كانت اعز صديقة الي الى ان تزوجتُ فاصبحت تغار مني وتكرهني مع انها تزوجت قبلي لكن الحمدلله زوجي رجل ذو اخلاق عالية وبيننا حب قوي جداً وهي تنقصها هذه الاشياء فاصبحت تعاملني كعدوة لها وابتعدت عني الى ان خانها زوجها ولم يكن لديها احد احن عليها منّي لذلك رجعت الّي وتتصل بي لتفضفض وتتحدث عن مشاكلها فقط. المشكلة الاكبر لدي اني بعد زواجي مباشرة صحتي تدهورت واصبح لدي مرض في العظلات لا استطيع القيام بابسط الامور ولدي الم كل يوم. عائلتي لا تهتم لامري ولا يسئلون علي، وهذا يحير زوجي ويستغرب من افعالهم وانا لا استطيع ان اشرح له لانهم عائلتي شئت ام أبيت. اذا تسائلتم لماذا انا الوحيدة الجيدة بينهم لاجوابكم: انا لست الوحيدة فكان لدي اخ لكنه مات وهو كان حنونا وطيبا ايضا. اما انا فكانت لدي عيوب ايضا، ولكن مختلفة تماما عنهم. انا لم اكن انسانة جيدة لكن لم اضر احدا ابدا، كنت انتقم من عائلتي ببعض الاشياء التي كانت تضر نفسي فقط وكنت اتكلم مع شاب لغرض الزواج ولكنني خرجت معه كم مرة وهذا كان ممنوعا لدى عائلتي ولو كانوا عائلة جيدة لما كنت فعلتها لكنني اكتشفت متأخرا ان اخلاقه لم تكن جيدة فتركته. بعدها تعرفت على زوجي وتزوجنا والحمدلله تغيرت للافضل ونضجت معه ونحن قريبين جدا من الله الحمدلله لكن نفسيتي سيئة جدا وكل مشاكلي القديمة تدور في رأسي وافكر في عائلتي واكرههم في نفس الوقت.ومرضي لا يسمح لي بالعمل والانشغال لانني اتعب كثيرا.. اصبحت كئيبة ولا احب ان يراني زوجي هكذا.

لايف ستايل

اهلا بك يا ابنتي واسمعيني جيدا، لا تعلقي في الماضي لانه مضى ولن يتغير وانت لم تختاري اهلك ولا امك ولا اخوتك، انفضي كل تلك الذكريات من عقلك وركزي في الرزق الذي وهبه الله لك وهو زوجك، ان كان اهلك مصدر قلق لك فاتركيهم وابتعدي وقللي من التواصل معهم والعلاقة بهم وخاصة من قد يتنمر عليك ويؤذيك، الان لديك زوج محب ويهتم بك فكوني قوية لاجله. ولم تخبريني عن مرضك لاعرف كيف اساعدك ولكن بالارادة النفس تنتصر على كل الصعاب، لا تخسري حياتك ولا تحتاجي لاحد، انت تقاوي وتشجعي ولا تكرري الافكار السلبية بل استبدليها بايجابية وقولي لذاتك كم انت قوية وقادرة وتعاوني مع زوجك واهله فيما تحتاجين ولو اضطررت لاحضار سيدة لمساعدتك، ويا ابنتي الحياة اسهل لو عملنا على تبسيط الامور وتسهيلها وعدم تعقيدها. المطلوب منك الان نفض كل الماضي ومحوه من ذاكرتك وعدم تكراره وكل واحد له رب يحاسبه. ثانيا التركيز فيما رزقك الله مع هذا الزوج المحب، ثالثا ان ترفعي ارادتك وقدراتك بالتفكير الايجابي، رابعا ان تبتعدي عن كل مصدر قلق وسلبي في حياتك ولو كن اخواتك، وتركزي في نفسك وحياتك وربي يوفقك.

لايف ستايل

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عائلتي سبب كل مشاكل حياتي عائلتي سبب كل مشاكل حياتي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عائلتي سبب كل مشاكل حياتي عائلتي سبب كل مشاكل حياتي



GMT 09:03 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تستعيد حماستك وتتمتع بسرعة بديهة

GMT 10:03 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 09:08 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تثق بنفسك وتشرق بجاذبية شديدة

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 10:59 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 23:43 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

خبرات و معلومات مهمة وأساسية يجب إتقانها قبل الزواج

GMT 15:33 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

نجمة "ستار أكاديمي" ليلى إسكندر تعلن إسلامها

GMT 17:34 2023 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

الصمت العقابي وكيفية التعامل معه

GMT 11:56 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

مي عزالدين تغلق باب التعليقات على صورة الطفلة التي تقلدها

GMT 16:49 2017 الأربعاء ,15 آذار/ مارس

جزر كوكوس الجانب الإسلامي المنسي في أستراليا

GMT 05:43 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

البروكولي مع مكعبات الرومي

GMT 14:15 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

النجم السوري مجد القاسم يستعيد ذكرياته مع كبار الفنانين

GMT 11:52 2023 الأحد ,02 إبريل / نيسان

قواعد إتيكيت عرض الزواج

GMT 15:32 2020 الإثنين ,06 تموز / يوليو

أجمل الحقائب النسائية للصيف من مالبيري

GMT 03:05 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

تعرّفي على أصول التعامل مع المرأة الحامل
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle