المطربة لطيفة

وجّهت الفنانة التونسية لطيفة رسالة الى الفنانة شيرين عبد الوهاب، أكّدت فيها أنها تتمنى عليها أن تتفرّغ للغناء ولا تُدخل حياتها الشخصية في عملها الفني، قائلةً: "نفسي شيرين عبد الوهاب تغنّي وبس وتبعد حياتها الشخصية والجمهور يفضل يسمعها وتنزّل أغاني وأتمنى مشكلتها تتحل مع روتانا".

وعبّرت لطيفة سعادتها بتكريمها في مهرجان "دير جيست" عن ألبومها الجديد "مفيش ممنوع"، مشيرةً إلى أنها ستهدي تكريمها إلى والدتها الراحلة وجمهورها، الذي يدعمها بكل صدق ومحبّة، ولجميع فريق العمل في الألبوم، ومؤكدةً أنها سعيدة بنجاح ألبومها، الذي أصدرته أخيراً.

وأضافت لطيفة: "فرحت جداً بنجاح الألبوم ومكنتش متوقعة نجاحه واختلافه وبقالي سنتين شغّالة على الألبوم، وجاءتني رسائل كتير حلوة من الجمهور والألبوم فضل "تريند" لمدة شهرين متوقعتش كل ده".

وعن حقيقة استخدامها تقنية الذكاء الاصطناعي في ألبومها الجديد، قالت لطيفة: "فكرة الذكاء الاصطناعي مغامرة وجديدة وأنا دايماً بعمل حاجات جديدة وعملت 6 كليبات بالـAI لأول مرة بالوطن العربي مع المخرج وليد ناصيف".

وكانت لطيفة قد طرحت ثامن أغاني ألبومها الذي يحمل اسم "مفيش ممنوع" على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية في موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية بعنوان "أنا المرسى"، وهي من كلمات كريم حكيم، وألحان خالد فتوح، وتوزيع تميم، والفيديو كليب من إخراج جميل جميل المغازي.

قد يهمك أيضــــاً:

لطيفة تحصد جائزة الدير جيست عن ألبومها

لطيفة توجه الشكر لجمهور تونس وتنشر كواليس حفل الصفاقس