نجاح المكياج

حيل لتطبيق المكياج الناجح من اهم الحيل التي تسعى كل سيدة تعلم قواعدها و ذلك من اجل انجاح عملية تطبيق المكياج خاصة في هذا الموسم الذي يتميز بالمناسبات و السهرات الصيفية، لهذا فهناك بعض الاسس الضرورية عليك تعلمها و ذلك فيما يخص التقنيات و كذا كيفية الحصول على مكياج ناجح و ثابت، و من خلال مايلي اكتشفي سيدتي بعض من هذه الحيل التجئي إليها من اجل اضفاء اللمسة الساحرة و الفريدة على مكياجك.

أولا من بين الحيل التي عليك معرفتها هي أثناء قيامك برسم عينيك باستخدام الاي لاينر و إذا كنت لا تجدين رسم عينيك به عليك الاستعانة بالأوراق اللاصقة لكي تحجبي المناطق التي لا تودين الرسم عليها، فبع ان تقومي بتحديد شكل جفونك عند منبث الرموش، الصقي الورقة عند حدود جفونك الخارجية لكي تتمكني من مد خط الاي لاينر الى خارج عينيك من دون أي خطأ.

الحيلة الثانية تتمثل في إزالة المكياج فإذا نفذ مزيل مكياجك بإمكانك الاستعانة بالزيوت و بالتجديد زيت جوز الهند الفعال لإزالة المكياج و كل الأوساخ عن وجهك، و بالإضافة إلى ذلك تعمل الزيوت على تغذية بشرتك و تنقيتها من البكتريا كما أنها تعمل على ترطبيها و تزيدها لمعانا و اشراقة.

أما إذا اردت المحافظة على خدود مميزة و طبيعية اعملي على تطبيق البلاش على تفاحة وجنتيك وتحديدا على المنطقة التي ترتفع عندما تبتسمين، وذلك لكون تقنية تطبيق البلاش تساهم بتغيير شكل وجهك، لذا اعتمدي تلك التي تبرز حيوية اطلالتك.

و بواسطة قلم الكحل الابيض بامكانك القيام برفع حاجبيك و ذلك بتحديد حاجبيك من جهة الجفون، لكي يكون الخط خفيفا من الاتجاه الداخلي و كثفيه من الجهة الخارجية عند النقطة التي ترغبين برفعها لكي يظهر المكياج مرتبا.

و في الاخير بامكانك الاعتماد على تقية اخفاء الهالات السوداء التطبيق المثلث للكونسيلر لكي تتمكني من تغطية أكبر مساحة ممكنة، حيث ان هذه التقنية تهتم بإبراز الضوء في مكياجك عند اعلى وجنتيك.