يعتبر التصميم بمساعدة الكمبيوتر (CAD) في السابق مجرد مفهومًا للردائة في صناعة المجوهرات العالية، وقد كان برنامج الكمبيوتر ، الذي كان مساوياً سابقاً لمنتجات منتصف السوق التي يمكن إنتاجها بشكل جماعي، نقيضًا لرسومات الصناع الدقيقة والحرف اليدوية المتقنة التي تعد من السمات المميزة للمجوهرات الحقيقية. لكن كل ذلك تغير ، حيث ادرك علماء المجوهرات المهرة أن التحول الرقمي - في مجالات معينة - يمكن أن يساعدهم في خلق منتجات اكثر دقة من أي وقت مضى.
ولم تكن كلير شويسني، المديرة الإبداعية لبوشرون، واحدة من الأشخاص التي تجعل الأمور سهلة في ورشة أعمالها، لقد تم تجريف الأجرام البلورية لتملأها بالألماس والذهب بدقة واتقان، لتصبح القلائد الضخمة أكثر تعقيدا وذات مفهوما خاصا كتصميم بوشرون الأيقوني، واكنت شويسني تعتمد نحت المواد الصلبة لتكون ناعمة مثل أوراق الشجر الطازجة مع أحدث مجموعة مجوهرات للشركة العالمية الشهيرة.
وبمساعدة من فناني التصميم وبعض الأعمال الجادة من قسم البحث والابتكار في الشركة، أطلقت الشركة مجموعتها "Nature Triomphant"الجديدة، من الخواتم على اشكال بتلات الزهور الحقيقية في مجموعة من تسعة خواتم انيقة وفريدة من نوعها. ويتم حفظ البتلات - بدون صبغة أو مواد كيميائية - وتطبيقها على أحجام زهرة التيتانيوم الفائقة الواقعية ، قبل أن يتم ضبطها بأحجار كريمة.
وعلى سبيل المثال ، يحتوي خاتم Pivoine La Belle على قلب من الياقوت البنفسجي ، ومدقات تيتانيوم تبدو وكأنها ملتهبة بحبوب اللقاح ، ومجموعة من الماسات حول البرعم. كل خاتم يعتبر تحفة بحد ذاته، ولا يمكن التخيل أن واحدا من التسعة لن يتم شرائها عند عرضه في باريس.
وإن قلادة من اللبلاب تحقق شكلها الواقعي بشكل لا يصدق من خلال المسح الرقمي لفرع حقيقي من اللبلاب والذي تم استخدامه بعد ذلك كربطة عنق قبل تصنيعه في التيتانيوم. مع وجود عروق من كل ورقة توضع في أجزاء من الماس المرصعة، كل واحدة تزين ماسًا كبيرًا في قلبها ، في حين تميل نهاياتها مع الاوبال أبيض اللون محفور لتبدو وكأنها قد تم غمسها في الصقيع السائل.
وهناك قلادات من العقيق الأزرق الرقيق تبدو وكأنها منسوجة بالألماس ، والسيزاس الماسي على قلادات من الخرز العسلي الفاتح ، وأقراط متدلية تبدو خالية من المعدن ، وتتألف من عشرات الماسات التي تقطر مثل الأمطار في الوقت المناسب.