الفنانة آيتن عامر

خلال لقائها في برنامج "سينماتك" المذاع عبر قناة SBC السعودية، كشفت النجمة آيتن عامر تطورات خلافها مع النجمة ريهام حجاج، والذي بدأ قبل أكثر من ثلاث سنوات، بسبب حذف جزء كبير من مشاهد آيتن في مسلسل "وكل ما نفترق"، الذي قامت ببطولته ريهام حجاج.

وقالت آيتن: "أعتقد إن القضاء هيبقى له كلمته، وأنا مش هسيب حقي... أنا ليا حق وواثقة إنه هيرجع، والموضوع في المحاكم من أكثر من ثلاث سنوات، ولن أكلّ ولن أملّ لحد ما حقي يجيلي، وحقي رجع على فكرة من ساعة الأزمة... وبما إنكم رحتم للقضاء وافتريتوا عليا، من حقي أدافع عن نفسي لآخر نفس".

وكانت أزمة مسلسل "وكل ما نفترق" قد بدأت عندما أعلن كلٌ من المخرج كريم العدل ومدير التصوير سامح الأمير والمؤلف محمد أمين راضي انسحابهم من العمل، والسبب هو تدخّل ريهام حجاج بطلة العمل في تفاصيله، ورغبتها في تسيير العمل على هواها.

واشتعلت الأزمة بين آيتن عامر وريهام حجاج بعدما أبلغ المخرج كريم العدل آيتن بأن معظم مشاهد دورها قد حُذفت بعد تدخّل ريهام، حيث دخلت غرفة المونتاج وحذفت بنفسها مشاهد لآيتن، وهو ما تم إثباته في محاضر النقابة وبشهادة مونتير المسلسل الذي أكد أن ريهام حذفت بالفعل مشاهد لآيتن، لينتهى الأمر بكتابة الأخيرة منشوراً على السوشيال ميديا، قالت فيه إنه تم حذف مشاهد لها وإنها ليست مسؤولة عمّا حصل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :    

آيتن عامر تواجه أزمة في فيلمها الجديد "محو أمنية"

آيتن عامر تثير الجدل برسالة غامضة بعد شكاوى طليقها