برنامج "ذا فويس"

بعد سلسلة من المحاولات من قبل محطة mbc لإقناع الفنانين صابر الرباعي وشيرين عبدالوهاب بالعودة إلى مقعديهما في برنامج "ذا فويس" في موسم جديد، بدأت الاستعدادات له تصل إلى نهايتها، حيث وُقّع اتفاق شبه نهائي بين إدارة mbc والفنان راغب علامة للانتقال إلى كرسي المدرّبين في البرنامج، وكذلك رُشّح اسم الفنانة إليسا لتكون إلى جانب علامة على الكرسي الثاني، والإبقاء على عاصي الحلاني، الذي قبل بكلّ شروط البرنامج، واقتنع بالفنانين الذين سيجلسون إلى جانبه في الموسم الرابع من "أحلى صوت".

لكن تلك المعلومات شبه المؤكدة، تطرح السؤال عمّن سيكون مشاركًا من الفنانين العرب على الكرسي الرابع، وتؤكد المعلومات أنه سيكون من نصيب فنانة خليجية معروفة.

إلى ذلك، بدأت في أستديوهات mbc في لبنان الاستعدادات النهائية لاستقبال الموسم الرابع من البرنامج؛ وعُلم أن المشتركين سيصلون إلى بيروت تباعًا لإتمام الاختبار الأول قبل أن تتحوّل الجولات إلى مباشرة على الهواء.

وتعد تلك ليست المرة الأولى التي سيجلس فيها الفنان راغب علامة إلى جانب إليسا في برنامج خاص بالمواهب، فعام 2015 كافأت إدارة Mbc راغب علامة ببرنامج "إكس فاكتور" بعد مشكلته المعروفة مع الفنانة الخليجية أحلام، فاضطرّت إدارة Mbc  إلى معالجة هذا الأمر.