أحمد فهمي

احتفل الفنان المصري أحمد فهمي بعيد ميلاد ابنه الأصغر حسن. وللمناسبة نشر على حسابه على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صوراً عدة جمعها في صورة واحدة وأظهرت لقطات أخذت له في أوقات مختلفة وارفقها بأغنية عيد الميلاد الشهيرة.

وتعليقاً كتب: "عيد ميلاد سعيد يا بطلي. السعادة تتفتح في قلبي في كل ثانية لأن لدي ابناً رائعاً مثلك. نحبك جميعاً يا سنسن" محققاً أكثر من 125 ألف إعجاب.

كذلك تناقل عدد من الحسابات الناشطة على التطبيق صورة جمعت الفنان وزوجته وابنيهما خلال حفل صغير وبدوا وهم يقفون أمام قالب الحلوى. وأكثر ما لفت أنظار المتابعين هو الشبه الكبير بينه وبين ابنه الأكبر حيث رأى بعضهم أنه نسخة عنه فيما أشار آخرون إلى أنه ورث أيضاً بعض ملامح والدته.

ويشار إلى أن سوء فهم حدث في وقت سابق بين الممثل المصري ونظيره السوري معتصم النهار. وهو ما أوضحه من خلال مقابلة أجراها معه  حيث قال: "تربطني علاقة صداقة مع النجم معتصم النهار وكل العاملين في الوسط الفني يعرفون أنني لا أُحب المشاكل وأتجنّبها".

وأضاف: "ما حدث أن معتصم ظهر في إحدى المقابلات التلفزيونية ولم يذكر اسمي بين أبطال مسلسل "إسود فاتح"، فمازحته بتغريدة على "تويتر".

قد يهمك ايضاً:

أحمد فهمي ينشر صورة جديدة برفقة والدته

   أحمد فهمي يُؤكّد أنّ غيرته على هنا الزاهد بسبب "الغسالة" إشاعات