شيرين عبدالوهاب

ظهرت الفنانة الكبيرة شيرين عبدالوهاب في أحدث إطلالاتها أثناء إحياء حفلها الغنائي المًقام في بيروت بمظهر جديد أثار إعجاب جمهورها. وعلى الرغم من عدم ارتداء شيرين لأي ملابس ملفتة، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورًا من حفلة شيرين في بيروت التي حملت عنوان "الليالي العربية"، والتي شاركت الفنان راغب علامة في إحيائها.


 
وتألقت شيرين عبد الوهاب بفستان من تصميم جيني بيكام، من اللون الأسود المزين بالخطوط الذهبية والفضية، وأضافت أناقة لإطلالتها بتسريحة الشعر الكلاسيكية التي اعتمدتها. وعلى الرغم من انبهار محبيها بإطلالتها الأنيقة الملفتة، إلا أن حذاءها تسبب في موجة من السخرية بفضل أنه كان عالٍ للغاية بشكل لفت النظر.


 
فجاءت تعليقات النشطاء ساخرة من ارتفاع حذاء شيرين عبد الوهاب، حيث وجدوا أنه كان عليها أن تجعل الفستان أطول حتى لا يظهر الحذاء بهذا النحو، مادام هي تحب ارتداء الكعب العالي للغاية لتحصل على الطول المناسب. بينما انتقد البعض حذاء شيرين عبد الوهاب ليس بفضل ارتفاعه الملفت، ولكن لأنهم وجدوا أنه غير مناسب للإطلالة من الأساس، وكان عليها اختيار تصميم أكثر بساطة.
 
وفي سياق آخر، تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لإطلاق ألبومها الجديد، الذي لم تحدد موعده بالضبط. كما اعتذرت شيرين عبد الوهاب عن المشاركة في برنامج "ذا فويس"، بسبب انشغالها بألبومها الجاري التحضير له، كما أنها تستعد لدخول فيلم جديد من بطولتها لم تتحدث عن تفاصيله.