المطرب عاصي الحلاني

يشارك المطرب اللبناني عاصي الحلاني في الدورة الـ32 من«مهرجان الموسيقى العربية» ،و المقرر إقامتها في الفترة من 11 إلى 24 أكتوبر 2024.

تأجيل مؤتمر مهرجان الموسيقى العربية

قررت إدارة الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، تأجيل المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة 32 من مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية، والذي كان المقرر أن يقام اليوم في دار الأوبرا.

ولم تعلن إدارة المهرجان سبب التأجيل ومن المقرر أن يتم تحديد موعد جديد للمؤتمر في وقت لاحق.

وتقام الدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية في الفترة ما بين 11 أكتوبر وتستمر حتى يوم 24 من نفس الشهر على مختلف مسارح الأوبرا ما بين مسرح النافورة، المسرح الكبير، معهد الموسيقى العربية، مسرح الجمهورية، دار أوبرا دمنهور، دار أوبرا الإسكندرية.

ويشهد المؤتمر مجموعة من الإعلاميين ووكالات الأنباء العالمية والمحطات التليفزيونية الأرضية والفضائيات العربية والأجنبية ومختلف وسائل الاعلام والشبكات الاذاعية.

اللجنة العليا لمهرجان الموسيقى العربية

وكانت واصلت اللجنة العليا لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في دورته الـ32 والذى يقام في الفترة من 11 حتى 24 أكتوبر، ويديره الدكتور خالد داغر  أعمالها التحضيرية.

وتضم اللجنة العليا: الشاعر الدكتور مدحت العدل، النجم مدحت صالح، المؤلف الموسيقى ومؤسس بيت العود نصير شمة، الموسيقار صلاح الشرنوبي، المايسترو يحيى الموجى، المايسترو أمير عبد المجيد، الدكتور عصام الملاح أستاذ متفرغ في علم موسيقى الشعوب بجامعة ميونيخ.

وتضم أيضا: الموسيقار الدكتور عماد عاشور،الإعلامية منى الشاذلي، المهندس حسام صالح بالشركة المتحدة، والنجمة نادية مصطفى، الشاعر إبراهيم عبد الفتاح.

قد يهمك أيضــــاً:

عاصي الحلاني يوجه رسالة لشيرين عبد الوهاب

عاصي الحلاني يحيي حفلاً غنائيًا بـ بيروت اليوم