خالد شعبان

انتهى المطرب المصري الإيطالي خالد شعبان من تسجيل جميع أغنيات ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "قلبي"، وذلك استعدادا لطرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.

ويضم الميني ألبوم 7 أغنيات، من بينها 4 أغنيات باللهجة المصرية، وأغنيتان باللغة الإيطالية، وأغنية ميكس بين اللغة الإيطالية واللغة العربية، حيث سجلها خالد مع المطرب الإيطالي Cristian Francioni، وكتب الجزء العربي في الأغنية سلامة علي، وكتب الجزء الإيطالي وتلحينها وتوزيعها: Cristian Francioni، والأغنية تحمل عنوان:siamo ancora qui.

ويتبع خالد نظاما جديدا في أسلوب الدعاية للألبوم حيث يطرح كل شهر أغنية جديدة من الألبوم، ويبدأ بأغنية "مالي مالي" وسيقوم بطرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، والأغنية من كلمات سلامة علي وألحان وتوزيع مونتي.

وصوّر خالد مؤخرا أغنية "يوم عادي" على طريقة الفيديو كليب في مصر، وهي أغنية ضمن أغنيات ألبومه الجديد، وهي أغنية من كلمات إبراهيم شتا، والشبكشي، وألحان وتوزيع مونتي.

يذكر أن خالد فاز بجائزة "أوورد" مرتين، الأولى كأفضل مطرب شاب عام 2013 في إيطاليا، وفي روما شهر 9 عام 2018 عن أغنية Comunque vada، والتي كانت ديو غنائي مع المطرب الإيطالي Adam Clay.