الفنانة شيرين عبد الوهاب

شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها بمقطع من أغنيتها «أم البلاد»؛ التي أهدتها لمصر وللجنود المصريين؛ احتفالًا بنصر أكتوبر، حيث قررت الفنانة الاحتفال بهذه المناسبة مع متابعيها من خلال أغنيتها الوطنية.
تفاصيل أغنية "أم البلاد"

ونشرت شيرين عبد الوهاب أغنية «أم البلاد»، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي جاءت كلماتها كالتالي: حبيبتي اؤمريني ألملم سنيني، أشارك وجودك، وأزود ورودك، فدائي في جنودك، شهيد ابن مصر، وديني وربي لـ أكبر وأربي وأعلم ولادي حنيني لبلادي، وأموت قلبي راضي عليكِ يا مصر، بلادي يا أم الدنيا بلادي يا عشق الفؤاد، يا أم البلاد.

كانت أغنية «أم البلاد» طرحتها الفنانة شيرين عبدالوهاب منذ حوالي 20 عامًا مضت، لتعيد مشاركة جمهورها بها من جديد، وتحتفل بنصر أكتوبر المجيد من خلال مشاركتها عبر صفحاتها الرسمية.

شيرين توجه رسالة للشعب اللبناني

على صعيد آخر، أعربت شيرين عبدالوهاب مؤخرًا عن حزنها الشديد للأوضاع التي يمر بها لبنان، مؤكدة على عمق حبها لهذا البلد وشعبه، وقد تلقت تعليقات إيجابية كثيرة من الجمهور اللبناني الذي عبر عن شكره وتقديره لموقفها الإنساني.

كما تواصل شيرين عبدالوهاب تقديم أعمال فنية جديدة، حيث أعلنت مؤخرا عن الانتهاء من تسجيل ألبومها الجديد، بعدما طرحت أغلب أغاني الألبوم عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت هذه الأغاني نجاحا كبيرا وحصدت ملايين المشاهدات والاستماع.

قد يهمك أيضــــاً:

شيرين عبد الوهاب تعلق على حديث وائل جسار عنها والأخير يرد

وجع الفراق أول أغاني حسام حبيب بعد أزماته مع شيرين عبد الوهاب