الفنان أحمد عز

ينتظر جمهور الفنان أحمد عز عرض فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان فرقة الموت بعد النجاح الذي حققه في فيلم ولاد رزق 3 الذي يُعرض حاليًا في دور السينما، محققًا إيرادات ضخمة في مصر والوطن العربي، منذ أول أيام عرضه.

ويعكف أحمد عز خلال الفترة الحالية على الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد فرقة الموت، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة فور الانتهاء من تصوير مشاهد العمل.

قصة فيلم فرقة الموت
فيلم فرقة الموت مأخوذ من قصة حقيقية وتدور أحداثه حول أربعينيات القرن الماضي في إطار أكشن، ويشارك في فيلم فرقة الموت بجانب الفنان أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، وغيرهم، وهو من إخراج أحمد علاء الدين، وتأليف صلاح الجهيني.

أعمال أحمد عز
يشار إلى أن أحمد عز حقق نجاحًا كبيرًا في فيلم أولاد رزق، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وشارك بجانبه مجموعة من الفنانين من بينهم: عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، رزان مغربي، نسرين أمين، أسماء جلال، وغيرهم، ومن تأليف صلاح الجهيني، وللمخرج طارق العريان، وتم تصويره بين مصر والسعودية، وتم تمويله برعاية هيئة الترفيه السعودية.

وتناول فيلم ولاد رزق 3 في هذا الجزء بعد مرور سنوات وافتراق الإخوة في طرق حياتهم المختلفة، لكن ذات يوم، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على أبناء رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى من أجل إنقاذ أنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ أبناء رزق.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

أحمد عز يُعلق على تحقيق فيلم ولاد رزق 3 إيرادات 221 مليون جنيه

أحمد عز يعود إلى القاهر من أجل “فرقة الموت”