الفنان عمرو يوسف

 شارك عمرو يوسف في فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة بمسرحية قصة حياة أمي، وحقق من خلالها نجاحاً كبيرًا، وعلمنا أن عمرو يوسف ومي عز الدين يشاركان في النسخة الخامسة من موسم الرياض بمسرحية قلبي وأشباحه، وبدأ التحضير لها خلال الفترة الماضية تمهيداً لعرضها قريباً.

تفاصيل مسرحية قصة حياة أمي
ودارت أحداث مسرحية قصة حياة أمي حول مجموعة من الأشقاء تفرقهم الحياة، حيث يعمل كل منهم في بلد مختلف عن الآخر، وبعد فشل محاولات الوالدين في لم شملهم، تدبر شقيقتهم حيلة لتجمعهم من جديد.

وشارك في بطولة العرض عدد من النجوم بجانب عمرو يوسف، أبرزهم ريم مصطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، مصطفي خاطر، محمد شاهين، إيمان السيد، دنيا ماهر.

أحدث أعمال عمرو يوسف
وتعاقد عمرو يوسف مؤخراً على فيلم درويش ومن المقرر بدء تصوير خلال الفترة المقبلة، والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، وتقع أحداثه في فترة الأربعينيات، ويحمل مفاجآت عديدة، فيما يتكلف ميزانية إنتاجية ضخمة، ويحظى بدعم من هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، والعمل من بطولة عمرو يوسف، دينا الشربيني، ومصطفى غريب، ومن تأليف وسام صبري وإخراج وليد الحلفاوي.

تحضير عمرو يوسف لـ شقو 2
ومن ناحية أخرى، يُحضر عمرو يوسف للجزء الثاني من فيلم شقو مع المخرج كريم السبكي، وذلك بعد النجاح الكبير للجزء الأول وقت عرضه في موسم أفلام عيد الفطر الأخير 2024.

نجاح ولاد رزق 3
كما عرض مؤخراً لـ عمرو في السينمات فيلم ولاد رزق 3 الذي جمعه بـ أحمد عز، وحقق نجاحًا غير مسبوقًا في دور العرض المصرية والخليجية، كما تصدر قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

   قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عمرو يوسف ومي عز الدين يقدمان مسرحية جديدة ضمن موسم الرياض

كندة علوش وعمرو يوسف يودعان الصيف بصورة رومانسية