لاعب النصر كريستيانو رونالدو

فاجأت ليليانا كاتيا أفيرو، شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، متابعيها بنشر صور لها وهي ترتدي الحجاب والعباءة من أمام مسجد الشيخ زايد في مدينة أبو ظبي.
وتصدرت ليليانا كاتيا أفيرو، تريند منصات التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها مساء يوم الإثنين في مسجد الشيخ زايد بأبوظبي مرتدية الحجاب.

وشاركت، متابعيها عبر حسابها الشخصي على منصة تداول الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وهي ترتدي عباءة أثناء تواجدها في ساحة مسجد الشيخ زايد الشهير في مدينة أبو ظبي.

وتعتبر ليليانا كاتيا أفيرو من الفنانات البرتغاليات المعروفات في مجال الغناء، حيث تمتلك جمهورا واسعا من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي.

وكتبت ليليانا في منشورها: "يعد مسجد أبو ظبي، مسجد الشيخ زايد الكبير، أكبر منطقة جذب سياحي في المدينة، وهو عمل عظيم موجه للدين الإسلامي، يدهش بجماله وهندسته وحجمه".

وأضافت: "أكبر سجادة في العالم توجد في قاعة الصلاة الرئيسية، وهي تحتوي على ميدالية إسلامية من صنع فنان وصانع السجاد من الجيل الثالث الدكتور علي خليقي، استغرق صنع السجادة جهود 1200 حرفي".

وتابعت: "يعد مسجد الشيخ زايد الكبير عملا مثاليا بين الهندسة المعمارية الحالية مع الحفاظ على الجذور الثقافية السابقة، شخصيا.. كانت من أجمل الأماكن التي زرتها في العالم، تستحق الزيارة والتعرف على الثراء الثقافي لهذا المكان، إنه مكان مجاني، لا يوجد أي رسوم للزيارة، تجربة مؤثرة".

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

أحمد عز يشارك كريستيانو رونالدو في الترويج لموسم الرياض

أصالة تُعلق على لقاء كريستيانو رونالدو بالطفل السوري الذي تمنى رؤيته