الفنان كريم عبد العزيز

تعاقد كريم عبدالعزيز الفترة الماضية على بطولة مسرحية جديدة يشارك بها ضمن فعاليات النسخة الخامسة من موسم الرياض، من إخراج أحمد الجندي، وعلمنا أن المسرحية تحمل إسم الباشا، وجاري حاليًا الاتفاق على تفاصيل العرض.

آخر أعمال كريم عبدالعزيز في المسرح
وكان قد حقق كريم عبدالعزيز نجاحًا ملحوظًا بمسرحيته الأخيرة السندباد والتي عُرضت مؤخرًا ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة 2024، وقبلها عُرضت في موسمي الرياض وجدة، ورفعت شعار كامل العدد في معظم فترات عرضها، وشهدت المسرحية عودة لـ كريم عبدالعزيز إلى المسرح بعد غيابه لمدة 22 عاماً.

قصة السندباد وأبطالها
مسرحية السندباد، تدور أحداثها حول شخصية عمر أبو الهول التي جسدها كريم عبدالعزيز، وأثناء هروبه من المعلم سنوسي يختبئ في مقبرة قديمة يجد فيها سلسلة تعود به إلى زمن السندباد، وينتحل عمر شخصية السندباد وكأنه عائد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة.

وشارك بجانب كريم عبدالعزيز في بطولة المسرحية، نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، وشيماء سيف، والعمل من تأليف أحمد الجندي ومحمد زيزو وإخراج أحمد الجندي وإنتاج آلاء الغزالي.

كريم عبدالعزيز في ولاد رزق 3
وفي سياق آخر، ظهر كريم عبدالعزيز ضيف شرف ضمن أحداث فيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز، والذي تصدر قائمة الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وتجاوز 257 مليون جنيه في إجمالي إيراداته، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.خدمات بث الأفلام على الإنترنت

أفلام كريم عبدالعزيز الجديدة
وكان قد بدأ كريم مؤخراً تصوير فيلم جديد باسم مؤقت المشروع، والعمل يجمعه بـ ياسمين صبري في أول تعاون فني بينهما، ومن إخراج بيتر ميمي، ويأتي بعد نجاح كريم وبيتر في أكثر من عمل منها الحشاشين وبيت الروبي والاختيار.

كما يواصل كريم عبدالعزيز كذلك تحضيراته لعدد من الأفلام منها الفيل الأزرق 3 بعد نجاح الجزأين الماضيين في 2015 و2019، والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، بالإضافة إلى فيلم لعب عيال مع منى زكي، بينما يُحضر لفيلم بعنوان كوتة من تأليف وإخراج محمد دياب.

   قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كريم عبد العزيز ومحمد رمضان أبرز الغائبين عن درما رمضان 2025

كريم عبد العزيز يتعاقد على عمل مسرحي جديد